صدى البلد
رئيس التحرير

سموحة يستغل فترة التوقف بتصحيح أخطاء اللاعبين وخوض لقاءات ودية

سموحة
سموحة

قرر أحمد سامى، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى سموحة، استغلال فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز لتصحيح ومعالجة الأخطاء التي يقع فيها لاعبو فريقه.

وأكد أحمد سامى أن فريقه يحتاج فترة من الوقت حتى يستطيع تطبيق فكره من الناحية الفنية وحدوث الانسجام المطلوب خاصة بعد تجديد القوام الأساسى للفريق هذا الموسم و رحيل بعض اللاعبين .

واستقر سامى، على تجهيز رباعى الفريق أحمد حمص وعبد الكبير الوادي وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالقادر الخواجة لاعبو الفريق، بدنيا وفنيا للمشاركة في مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز عقب العودة من الإصابة.

ويدرس أحمد سامي  خوض مباريات ودية خلال فترة توقف الدورى من أجل المحافظة على المستوى البدنى الذى وصل اليه لاعبوه ولكنه لم يحدد موعد اللقاءات الودية حتى الآن.

ورصد الجهاز المعاون لـ أحمد سامى عددًا من الأخطاء التى يقع فيها لاعبو الفريق، ومن المنتظر أن يستغل المدير الفنى فترة توقف مسابقة الدورى لخوض المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، من أجل علاج تلك الأخطاء.


وكان المدير الفني قد منح لاعبى سموحة راحة سلبية من التدريبات لمدة 72 ساعة بعد الفوز الأخير على إيسترن كومبانى في الدوري، حيث حقق "الموج الأرزق" فوزا بثلاثية نظيفة على منافسه في الدوري الممتاز ليحصد 3 نقاط ويصل للنقطة 5  ويصعد للمركز السادس فى جدول الترتيب،وعاد الفريق للتدريبات على ملعبه استعدادا لمواجهة إنبى المحدد لها 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة للدوري على ستاد بتروسبورت.


ويحتل فريق سموحة المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 5 نقاط، وتمكن من الفوز على فريق إيسترن كومبانى بينما تعادل مع الإتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى.