صدى البلد
رئيس التحرير

قليت مني وهحاسبك.. حداد مسلح يطلق الرصاص على شاب ويقتله في كرداسة

صدى البلد

أنهى حداد مسلح حياة فني مصاعد بعدما أطلق عليه الرصاص من بندقية خرطوش بمدينة كرداسة بسبب خلافات مالية بينهما، وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لضبط المتهم الذي فر هاربا عقب ارتكاب الجريمة. 

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مستشفى قصر العيني بوصول فني مصاعد يدعى إبراهيم.ح 30 سنة مصابا برش خرطوش في الوجه والصدر وفور إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وبيان ملابساته. 

التحريات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث كشفت عن هوية المتهم حيث تبين أنه يدعى أدهم.أ حداد مسلح وأنه أقرض المجني عليه مبلغ مالي وعندما طالبه به عدة مرات كان الأخير يماطله في رد المبلغ.

 وأضافت التحريات برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر من خلال استجواب صديق المجني عليه الذي كان شاهدا على الواقعة قال انه أثناء جلوسه رفقة المجني عليه حضر المتهم ليطالبه بالمبلغ المدين به وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة عنيفة قام خلالها المجني عليه بضرب المتهم الذي انصرف متوعدا له حيث استشاط غضبا بسبب ضربه أمام آخرين.

وقال الشاهد إن المتهم عاد بعد فترة حاملا سلاحا ناريا وصرخ قائلا: "أنت قليت مني كتير وهحاسبك" وأطلق أعيرة نارية صوب المجني عليه فسقط غارقا في دمائه وفر المتهم هاربا وقام الشاهد بنقل صديقه إلى مستشفى قصر العيني واصل هاتفيا بشقيقه الذي أسرع إلى المستشفى فأخبره الأطباء بمصرع المصاب متأثرا بالطلقات النارية.

وأعدت مباحث كرداسة برئاسة المقدم معتصم رزق رئيس المباحث عدة مأموريات لضبط المتهم بعد تتبع خط سيره والأماكن التي يتردد عليها.