صدى البلد
رئيس التحرير

محمد عبدالشافي ينتظر وعود فيريرا في الزمالك

محمد عبدالشافى
محمد عبدالشافى

يترقب الظهير الأيسر محمد عبدالشافي  المشاركة فى لقاء أسوان اليوم بالكأس حال اعتماد البرتغالي  جوسفالدو فيريرا عليه خاصة فى ظل قناعة البرتغالى بأن أحمد فتوح المرشح الأول للمباراة وعودة عبدالله جمعة للصورة من جديد. 

 

وكان عبد الشافى قد قام فى وقت سابق بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين حتى عام 2024 دون تحديد مقابل مادي  الأمر الذي نال استحسان وإشادة إدارة الزمالك.

 

وأعلن البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الأبيض استعدادًا لمواجهة أسوان المقرر لها في التاسعة مساء  اليوم – الاثنين-  باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في نصف نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي.

 

وتضم القائمة كلا من: محمد أبو جبل ومحمد عواد فى حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمود حمدي “الونش”  وعبدالله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام ومحمد عبدالشافى للدفاع وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم "أوباما " وإسلام جابر ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقى وأحمد سيد "زيزو " وأيمن حفنى وسيف جعفر للوسط وعمر السعيد وسيف الدين الجزيري للهجوم .

 

ويخطط فيريرا للفوز بلقاء أسوان اليوم من أجل الوصول الى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب مع المتأهل من مواجهة بتروجيت والفائز من لقاء الأهلى وبيراميدز المقرر له السادس والعشرين من يونيو المقبل فى دور الثمانية للمسابقة .

 

وتواجد داخل مقر نادي الزمالك عبدالله محمد صانع ألعاب فريق 2003 والذي خضع مؤخرا لعملية الرباط الصليبي بأحد المراكز الكبرى العالمية المتخصصة بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

 

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك على الاطمئنان على اللاعب من خلال الحديث معه متمنيا له التعافي والعودة  بشكل قوي في القريب العاجل .

كما أكد أمير مرتضي منصور لعبدالله محمد مواصلة الدعم والمساندة له حتى العودة للمشاركة مرة أخرى .

 

من جانبه قدم اللاعب الشكر لإدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور  وأمير مرتضى على الدعم والمساندة له . 

وخضع عبدالله محمد لبعض الفحوصات الطبية اليوم تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول  من أجل الاطمئنان على آخر التطورات الخاصة بالعملية التي خضع لها مؤخرا .

كما خضع اللاعب لجلسة علاجية وتأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول  على أن يواصل برنامجه بشكل طبيعي في الفترة المقبلة.