صدى البلد
رئيس التحرير

ممنوع الرقص والتصوير.. شروط حفل عبد المجيد عبد الله الثاني بجدة

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

يحيي الفنان عبد المجيد عبد الله حفلاً غنائياً غداً ، ضمن فاعيليات موسم جدة ، وذلك بعد ساعات من إنتهاء حفله الأول ، والذى حقق نجاجاً كبيراً . 

وإعلن موسم جدة عبر موقعه الالكترونية عن وجود حفله ثانية للفنان عبد المجيد عبد الله نظراً للاقبال الجاهيري على حفله اليوم . 

وعلق الموقع قائلاً : ولأنكم اغلى الناس على قلبه وطلبكم لا يُرد ونظراً للإقبال الشديد ، قررت روتانا والفنان عبد المجيد عبدالله تنظيم حفلة غنائية ثانية يوم ٢٥ يونيو ليتمكن اكبر عدد من المحبين والجمهور من الحضور والاستمتاع بروائع عملاق الغناء عبد المجيد عبدالله .

وجاء الشروط والأحكام الخاصة بحضور الحفل الثاني كالاتي  : الحضور بالزي الرسمي و لن يسمح بدخول الملابس الرياضية ، يمنع الرقص نهائياً. ،  الحفاظ علي العادات و التقاليد ، يمنع التصوي ، الشركة  غير مسئولة عن حاملي التذاكر المزورة و يعرض نفسه للمسائلة القانونية ، يجب إتباع تعليمات وزارة الصحة ضد كوفيد-19 ، يجب على جميع الحضور تحميل تطبيق توكلنا و ان تكون حالة المدعو للحفل محصن.

وكان قد طرح الفنان عبد المجيد عبدالله، ألبومه الأخير عالم موازي، ويضم الألبوم (22 أغنية) هي من إنتاج وتوزيع "روتانا للصوتيات والمرئيات" تأتي بعد غياب 7 سنوات عن إصدار ألبوم غنائي.

 

تفاصيل ألبوم عالم موازي لـ عبد المجيد عبدالله:


يتضمن ألبوم الفنان عبد المجيد عبدالله 22 أغنية يعود بها بعد فترة طويلة من الغياب، وقد كشف الفنان عن هذه الأغاني وهي: «عالم موازي، لا تعاتب، اول حكايتنا، إبك عني، مع السلامة، ابكتبله، يا صبر، غصون الشجر، يوم مر اسمي، من متى، يابن الاوادم، اعتذرلك، تهددني، لا زعلت، لمحته، انت فاهم، مثل ما كان، سامح الله، حالي، مشكور، ملل حبك».

ويتعاون عبد المجيد عبدالله، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، وهم: «تركي آل الشيخ، الجادل، واحد، فهد المساعد، سعود البابطين، عبد الرحمن العثمان، العالية، حسن عبد العزيز، أحمد الصانع» والملحنين: «طارق محمد، ياسر بوعلي، مبهم، عبد الرحمن العثمان».