صدى البلد
رئيس التحرير

عملنا كيرة والجن بدمنا.. كريم عبد العزيز: أنا زعيم الحشاشين في رمضان

كريم عبد العزيز -
كريم عبد العزيز - أحمد عز

التقت عدسة صدى البلد بالفنان كريم عبد العزيز وتحدث معنا عن كواليس تحضيره بفيلم كبرى والجن والصعوبات التي واجهته، وكيف رأى العمل مع الفنان حمد عز وهل كان بينهم منافسة أم لا.

كما حرص على ان يكشف كواليس مسلسله القادم في موسم رمضان 2023 مع المخرج بيتر ميمي والكاتب عبد الرحيم كمال حيث يجسد شخصية حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين. 

أعرب الفنان كريم عبد العزيز عن سعادته بالعمل في فيلم كيرة والجن مع المخرج مروان حامد والفنان أحمد عز، والمقرر طرحه غدا الخميس في دور العرض السينمائي.

وتحدث كريم عبد العزيز عن كواليس تحضيره للعمل، وقال في تصريحات لـ صدى البلد": أنا أجسد شخصية أحمد عبد الحي كيرة  ضابط يتودد للإنجليز، وقد أحتاج هذا الدور مني الكثير من التدريبات".

وأضاف: "كان معنا فريق متخصص لهذا الأمر، حيث كان هناك اهتمام بكل مشهد وطريقة خروج المعارك في أفضل صورة، والحقيقة أن المخرج مروان حامد يهتم بالتفاصيل وهذا أبرز ما يميزه".

كريم عبد العزيز لـ صدى البلد: لا يوجد بيني وبين أحمد عز منافسة 

وتابع: "لم أتكلم في أى تفاصيل حينما جاء لي العمل خاصة أنه مع الفنان أحمد عز، الذي لايوجد بيني وبينه منافسة، وحينما جلسنا سويا قالوا "هيتخانقوا"، وكانت الكواليس بيننا رائعة وبها محبة وضحك".

كريم يشارك في فيلم كيرة والجن

كانت الشركة المنتجة لفيلم كيرة والجن طرحت البرومو التشويقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر «عبدالعزيز» خلال البرومو بدور «أحمد عبدالحي» الشهير بأحمد كيرة وهو طالب طب، ولكنه عاصر فترة الاحتلال الإنجليزي، وشارك مع «عبد القادر الجن» في التصدي للاحتلال، وحقق البرومو نجاحا كبيرا منذ عرضه كما حصد العديد من الإشادات من قبل الجمهور.