صدى البلد
رئيس التحرير

فستان مجسم.. لجين عمران تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة.. شاهد

لجين عمران
لجين عمران

خطفت الإعلامية السعودية "لجين عمران" أنظار متابعيها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"


وتألقت لجين عمران بفستان مجسم باللون الاخضر ونسقت معه مكياج ناعم ابرز جمال ملامحها، وتسريحة شعر مزينه بالورود، وارتدت مجموعة من الاكسسوارات، عبارة كولية واسورة وقرطين باللون الذهبي، وهو ما أعطاها إطلالة بسيطة وناعمة .

 

IMG_٢٠٢٢٠٧٠٣_٢٠٢١٥٣
IMG_٢٠٢٢٠٧٠٣_٢٠٢١٥٣

حياة لجين عمران الأسرية

ولدت لجين عمران في 26 أكتوبر 1977، وهي إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج "صباح الخير يا عرب"، وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

وشهدت مدينة الجبيل شرق السعودية ميلاد لجين عمران، وشقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل، وتزوجت بسن صغيرة من والد أبنائها سمير وجيلان لكنها انفصلت بعد إنجابهم، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي».

مسيرة لجين عمران العملية

وانتقلت عمران عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في "سيتي بنك" في قسم الفيزا لتحصيل الديون، ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تليفزيون البحرين.


وعملت عمران في تليفزيون البحرين، حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، وبعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، شكل انتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.


وقدّمت لجين عمران أمسيات شعرية في مهرجانات عدة مهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين.


ومارست لجين عمران مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، واختيرت من قبل «دار الصدى الإماراتية» كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، كأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة "زهرة الخليج"

IMG_٢٠٢٢٠٧٠٣_٢٠٢١٥٣
IMG_٢٠٢٢٠٧٠٣_٢٠٢١٥٣