صدى البلد
رئيس التحرير

أميرة سليم: موكب المومياوات حدث مهم في حياتي| خاص

أميرة سليم
أميرة سليم

كشفت السوبرانو أميرة سليم عن التغيرات التي حدثت لها بعد مشاركتها في موكب المومياوات والنجاح الكبير الذي حققته من غنائها انشودة ايزيس.

وقالت في تصريحات لـ"صدى البلد": موكب المومياوات حدث مهم في مشواري الفني خاصة انه بعد احترفتي كنت اريد ان يعرفني أهل بلدي لذلك التجربة كانت مميزة وكنت متخوفة  ولكن في النهاية خرج بشكل مذهل وهشام نزيه قدم موسيقى رائعة وأنا غنيت بثلاث طبقات مختلفة.

وكانت قد حكت السوبرانو أميرة سليم عن معاناتها في الغربة حينما ذهبت إلى إيطاليا من أجل دراسة الموسيقى، وقالت أنها كان يجب أن تسافر من أجل أن تطور نفسها وخبراتها الحياتية ومعرفة قواعد مهنتها بشكل صحيح.

وتابعت خلال حلولها ضيفة على موقع صدى البلد: الغربة ليست سهلة، وهناك تحديات في المعيشة اليومية فقد كنت أعمل بشكل جانبي في محل ملابس أو بوتيك وأدرس بيانو للاطفال حتى أصبح لي عروض وحفلات، وكنت أحلم من بداياتي أن اكون مغنية اوبرا.

وكانت قد كشفت السوبرانو أميرة سليم تأثير والدك الفنان التشكيلى أحمد فؤاد سليم ووالدتك مارسيل متى على تكوينها.

وقالت خلال حلولها ضيفة على موقع "صدى البلد":اثروا بالفعل في مسيرتي الفنية وكل شخص لديه حالة، فعلى سبيل المثال تأثرت بوالدي لأنه كان فنان تشكيلي حر، وتعلمت من والدتي احترامي لمهنتي ولأخلاقياتها وزملائي.