صدى البلد
رئيس التحرير

GAC تكشف عن مفهوم سيارة MPV تعمل بالوقود الهيدروجيني

 مفهوم Space
مفهوم Space

كشفت مجموعة جاك للسيارات (GAC) عن مفهوم جديد للسيارات الـ  MPV الفاخرة يضم مجموعة نقل حركة تعمل بالوقود الهيدروجيني.

 مفهوم Space

وفقا لموقع "أوتو كار" البريطاني المتخصص في السيارات والنقل، تم الكشف عن هذا المفهوم في يوم التكنولوجيا لـ GAC ، حيث تستعرض الشركة الصينية من خلال مؤتمرها التقنيات المطورة حديثًا ، وقد تم تسمية المفهوم باسم Space.

لم تقدم GAC تفاصيل مجموعة نقل الحركة الخاصة بمفهوم space، لكنها كشفت عن محرك يعمل بوقود الهيدروجين سعة 1.5 لتر في هذا الحدث ، وتزعم أنه يستهلك 0.84 كجم من الهيدروجين لكل 100 كيلومتر.

يتميز مفهوم Space بتصميم خارجي وخطوط بهل الكثير من العصرية في إشارة إلى لغة التصميم التي ستتبعها الشركة في مركباتها المستقبلية ، مع مصابيح إضاءة أمامية متتابعة على شكل شرائح طولية وسقف مستوحى من الهندسة المعمارية الصينية التقليدية.

 مفهوم Space

تقول GAC أن عجلة القيادة وأنظمة التعرف على الوجه يمكن أن يتم إلغاؤها من التصميم مستقبلا وذلك بفضل قدرات القيادة الذاتية من المستوى 4 ، مما يعني أن السيارة يمكن أن تتحكم في معظم مواقف القيادة دون أي تدخل من السائق.

 مفهوم Space

تقول GAC إن التصميمات الداخلية للسيارة وتجربة القيادة المريحة لأقصى درجة أي الفاخرة  أصبحت أكثر أهمية للعملاء في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي فإن المفهوم يزيد من المساحة الداخلية إلى أقصى حد مع تصميم داخلي يشبه الصالة.

 

قال فان زانج ، رئيس قسم التصميم في GAC "يمثل مفهوم space قفزة إلى الأمام من ناحية الإبداع والابتكار واستكشاف قدرات GAC. يجمع التصميم بين  التقدم التكنولوجي واحتياجات المستخدم وتطور العصر ، مما يخلق تعايشًا مثاليًا بين الإنسان والطبيعة، هذا هو هدفنا النهائي".