صدى البلد
رئيس التحرير

خطوات الحصول على نتيجة الترم الثاني بكلية البنات جامعة عين شمس

طلاب جامعات
طلاب جامعات

أكدت الدكتورة أميرة يوسف عمدية كلية البنات جامعة عين شمس أنه تم اعلان نتيجة المستوي الاول علوم علي نظام جامعة عين شمس ums .

وأشارت أميرة يوسف لـ صدي البلد إلى أن خطوات الحصول على النتائج هي كالاتي :

فتح منصة  https://ums.asu.edu.eg/

اختبار كلية البنات وادخال اسم المستخدم وكلمة السر والضغط علي تسجيل دخول 

الضغط علي لينك متعلقاتي وتختار الدرجات 

 

وأكدت عميدة الكلية أن تصحيح مواد الامتحانات يتم إلكترونيًا وأولًا بأول، مشددة علي تواجد أستاذ الماده يوميًا للرد على أسئلة واسفسارات الطلاب كما توجد فرق لمواجهة الأزمات بالكلية مهمتها توجيه الطالب ومساعدته.

 

وحصلت كلية البنات للآداب والعلوم والتربية بجامعة عين شمس، على المركز الأول بين كليات الجامعة في محو الأمية وتعليم الكبار، حيث قامت بتحرير 7196 مواطنا من الأمية.

وقالت الدكتورة أميرة يوسف عميد الكلية إن الكلية تهدف، دائما إلى خدمة المجتمع، والبيئة وفي كافة القطاعات العلمية والأدبية والتربوية والتعليمية.

وأضافت يوسف أن مجلس الجامعة برئاسة الدكتور محمود المتيني هنأ الكلية على هذا التفوق ودعاهم إلى المزيد دائما في كافة المجالات وفي ظل حصول الجامعة على المركز 12 على مستوى الـ28 جامعة الحكومية  ومحو أمية 4447 مواطنا. 

وقامت الدكتورة أميرة يوسف عميد الكلية ووكلاء الكلية الدكتورة مي حلمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة هبة بركات وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والبيئة، بتهنئة من تم محو أميتهم، كما هنأوا طالبة الفرقة الرابعة بقسم اجتماع بالكلية والتي محت وحدها أمية 28 فردا.