صدى البلد
رئيس التحرير

بعد طلاقها.. ماذا قالت آيتن عامر عن الخيانة الزوجية ؟

آيتن عامر ومحمد عز
آيتن عامر ومحمد عز العرب

تصدرت الفنانة آيتن عامر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار خبر طلاقها من زوجها محمد عز العرب، مثيره حالة من الحزن والصدمة لدى متابعيها.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأقاويل حول طلاق الفنانة آيتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، متسائلين حول حقيقة الأمر، والسبب وراء طلاقهم بعد زواج دام 7 سنوات وقصة حب لطيفة.

قصة حب تبدأ بـ «زجاجة عطر»

كان اللقاء الأول للفنانة آيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب في مسلسل « 7 وصايا»، حينها شعرت بانه شخص غير لطيف حيث قالت في إحدى اللقاءات التليفزينية « مكنتش بحبه خالص، كان دمه تقيل وسخيف»، ثم ألتقيا سويًا للمرة الثانية في فيلم «زنقة ستات»، وفوجئت بانه كان مدير تصوير العمل أيضًا.

بعد انتهاء تصوير فيلم «زنقة ستات » خرج فريق العمل للاحتفال بجاح الفيلم في إحدى الكافيهات، وبعد انتهاء الاحتفال قام محمد عز العرب بدفع التكلفة، إلا أن آيتن عامر شعرت بالضيق وحاولت أن تدفع لكنه رفض موضحة « محمد دفع الحساب واتضايقت، وكنت عايزة أديله الفلوس، وقمت مكرمشة له 200 جنيه، لكنه ضحك ورفض أخذ الفلوس، وقال عيد ميلادي بعد ثلاثة أيام».

آيتن عامر ومحمد عز العرب

قررت الفنانة آيتن عامر شراء زجاجة عطر هدية لـ محمد عز العرب في عيد ميلاده، وبعد أن أهدته الزجاجة اكتشفت أنها نفس نوع العطر الذي يحب استخدامه، ومن هنا بدأت قصة حبهما.

خطوبة بسيطة وزواج سريع 

في أجواء عائلية بسيطة احتفلت الفنانة آيتن عامر بخطوبتها على محمد عز العرب، حيث اقتصر الحضور على الأسرة والأصدقاء المقربين منهما، وأٌقيم الاحتفال في منزل شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي.

آيتن عامر ومحمد عز العرب

احتفل الزوجين بحفل زفاف في نفس العام الذي تم خطبتهما فيه، حيث استمر الزواج لمدة 7 سنوات ، أنجبا خلالهما  طفلين « آيتن ويوسف».

زواج آيتن عامر ومحمد عز العرب

طلاق مفاجئ 

وسط ضجة كبيرة اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي بأنباء طلاق الفنانة آيتن عامر من زوجها محمد عز العرب، التزمت آيتن وشقيقتها الكبرى وفاء عامر الصمت التام، متجاهلين كل الانباء عن طلاقها، إلا أن مصادر مقربة أكدت أن الطلاق قد تم بالفعل بينهما بشكل رسمي، عند محامٍ شهير في المنيل في هدوء شديد دون اللجوء إلى إحداث ضجة إعلامية أو إظهار خلافاتهم الزوجية أمام الجميع.

آيتن عامر

بوادر الطلاق

بحث عدد من متابعي الفنانة آيتن عامر، وراء أسباب طلاقها، في الوقت الذي قررت فيه الفنانة الصمت التام وعدم التعليق على الأقاويل المتداولة، حيث خمن البعض أنه الانفصال جاء بسبب الخيانة الزوجية، بسبب بعض التصريحات الإعلامية التي سبق وأدلت بها آيتن خلال اللقاءات التليفزيونية، وبعض الأعمال الفنية التي قدمتها تتحدث خلالها عن الصدمة والخيانة الزوجية.

كانت الفنانة آيتن عامر قد طرحت منذ 6 أشهر أغنية «بناقص»، والتي تدور كلماتها حول امرأة تتعرض لصدمة عاطفية من حبيبها ومن كلماتها « بناقص يلا ما علينا.. طلعت ملكس خير فينا.. بألف سلامة فاض بينا.. نهايته خلاص.. ياريتنا نفضها سيرة.. خلاص شيلتني الليلة.. وبكرة هردها كبيرة.. قصاد الناس».

ماذا قالت آيتن عامر عن الخيانة الزوجية 

كانت الفنانة آيتن عامر قد تحدث في إحدى اللقاءات التليفزيونية برفقة شقيقتها وفاء عامر، حول الخيانة الزوجية قائلة « أنا ضد إن الست تدلق وأي حاجة لو زادت بتبوخ»، فيما اعترضت على تصريحات شقيقتها وفاء حينما قالت أن المراة هي السبب في خيانة الزوج لها معلقة « أنا مبقوقة.. واتخانقت معاها اليوم ده، واتضايقت مع اللي اتضايقوا.. أي ست تحس إنها اتخانت مينفعش تقول انها السبب.. مفيش سبب للخيانة، ممكن تقولي إننا مش قادرين نكمل مع بعض وعاوزين ننفصل فنبعد».