صدى البلد
رئيس التحرير

بكلمات مؤثرة.. حلا شيحة تودع رجاء حسين: غالية علينا كلنا

رجاء حسين
رجاء حسين

 


 

ودعت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، الفنانة القديرة رجاء حسين، والتي رحلت عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 85 عاما.
 

وكتبت حلا، عبر حسابها بموقع "انستجرام": "البقاء لله الراحلة السيدة المحترمة و الفنانة الجميلة رجاء حسين لسة شايفة الخبر حالاً سبحان الله من كام يوم كانت في بالي.
 

وتابعت"اتقابلنا أول مرة في عزاء حاجة سهير البابلي الله يرحمها و قعدت معاها اجمل قعدة و حبتها جدا ً حسيت اد ايه ست جميلة و روحها جميلة و مريحة و اتكلمنا كتير و اخدت رقمي واخذت رقمها و اتكلمنا كام مرة.
 

واضافت "من فترة لغاية من ايام كانت بتيجي في بالي و عايزة اسأل عليها و مكنش في بالي ان كان معادها للقاء الخالق دنيا عجيبة فعلاً …مع السلامة يا غالية علينا كلنا في الجنة و نعيمها ان شاء الله ".
 


 


 

وتوفيت الفنانة رجاء حسين  أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 سنة، بعد أن قدمت العديد من الأعمال الفنية المهمّة خلال مشوارها الفني.
 

وولدت الراحلة في محافظة القليوبية، انضمت إلى فرقة الريحاني عام 1958، عملت في الإذاعة والتليفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية.

 

تمتلك رجاء حسين رصيدًا أكبر من المسلسلات، أهمها "مارد الجبل، اللص والكلاب، على باب زويلة، أحلام الفتى الطائر، ذئاب الجبل، المال والبنون، شجرة اللبلاب، الشهد والدموع، وريا وسكينة".