صدى البلد
رئيس التحرير

الأهلي يتفوق على برشلونة في التصنيف العالمي والزمالك يقفز لـ المركز 92

الأهلي - الزمالك
الأهلي - الزمالك

كشف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، عن أحدث تصنيف للأندية على مستوى العالم، والذي شهد تواجد الأهلي في المركز الـ 20، بينما حقق الزمالك قفزة تاريخية.

 

وتفوق الأهلي على أندية عالمية أبرزها برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشسستر يونايتد وروما الإيطالي، حيث جاء المارد الأحمر في المركز الأول عربيا وإفريقيا.

وتقدم الزمالك من المركز الـ 126 إلى المركز الـ 92، بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق مؤخرا في بطولة الدوري بالإضافة إلى التتويج بكأس مصر.

 

واحتل فريق بيراميدز المركز الـ 117، ليتراجع مركزين في التصنيف الشهر للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.

 

وتصدر فريق بالميراس البرازيلي التصنيف العالمي للتاريخ والإحصاء، وحل ليفربول ثانيا وفلامينجو البرازيلي ثالثا وتشيلسي رابعا وأتلتيكو مينيرو رابعا وتشيلسي خامسا وريال مدريد سادسا بالتساوي مع مانشستر سيتي.

الأهلي يتفوق على برشلونة في التصنيف العالمي والزمالك يقفز لـ المركز 92

 

الأهلي يواصل مطاردة بيراميدز:

على جانب آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطارته لفريق بيراميدز على الوصافة، بعد الفوز على المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء هدفي الأهلي عن طريق رامي ربيعة من ضربة جزاء، وحسام حسن من انفراد في اللحظات الأخيرة.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 62 في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري مع تبقي مباراة مؤجلة له، خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني بـ 65 نقطة، بينما يتصدر الزمالك جدول الترتيب بـ 72 نقطة.