صدى البلد
رئيس التحرير

مستقبلي اتدمر.. الفرماوي مدافع الأهلي السابق يدرس اعتزال كرة القدم

مصطفى الفرماوي
مصطفى الفرماوي

أكد مصطفى الفرماوي مدافع النادي الأهلي السابق، أنه يدرس اعتزال كرة القدم في سن مبكر.

وكتب مصطفى الفرماوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "الحمدلله في السراء والضراء بعد لعب في النادي الأهلي ١٣ عاما كانوا الأفضل في حياتي الحمدلله استمريت فيهم أساسي ثم انضميت لمنتخب الناشئين وللشباب والأولمبي.. وكنت بفضل الله من العناصر الأساسية وكملت مشواري بالاحتراف في تونس وكنت بفضل الله من أحد العناصر الأساسية في فريقي وشاركت في جميع المباريات أساسي ثم الاحتراف في عمان وشاركت في جميع المباريات.. ولكن تم إلغاء الدوري وفي خلال الوقت دا مكنش في أي مشكله مع مدرب أو شخص خلال كل النوادي دي".


وأضاف مدافع الأهلي السابق: "بعد ذلك حصل تفاوض مع نادي المصريه للاتصالات وتفاوض معايا المدرب واقنعني بمشروع نادي الاتصالات ساعتين بالموبايل وتوكلت على الله ومضيت للاتصالات وهنا بدأت أسباب عدم المشاركة لأسباب غير فنية تماما من غير دخول في تفاصيل كانت مشكلة من طرفين أنا خارجهم ولكن تعرضت لظلم شديد ودلوقتي بعاني من أثار السنة دي أسوأ موسم كروي في حياتي ومازلت أتعرض لظلم بسبب فكرة عدم لعبي لغير أسباب فنية من مدربين عايزين يختبروني في الملعب بعد كل السي ڤي دا والمشاركات الأساسية".

 

مستقبلي اتدمر:

واختتم: "من هنا بدأت التفكير جديا في الاعتزال عن كرة القدم بسبب اللي بيحصل معايا في الوقت الحالي، أثار موسم الإتصالات، وحسبى الله ونعم الوكيل في من دمر مستقبلي".