صدى البلد
رئيس التحرير

رقص الهضبة وأحمد حلمي وأنغام مع أحمد سعد وأحلام وأصالة تلعبان الكوتشينة|فيديو

نجوم الفن
نجوم الفن

يقضي المشاهير ونجوم الفن أوقاتهم خلال أشهر الصيف بطرق ترفيهية ما بين البحر والسهرات والاستمتاع بصحبة بعضهم البعض في أماكن مختلفة. 

وتفوق الساحل الشمالي على غيره من الأماكن هذا الصيف، ونجح بأماكنه المتعددة في جذب نجوم الغناء والتمثيل الذين يتصادف أحيانا تواجدهما في نفس المكان والوقت وتنتشر لهم فيديوهات تعبر عن مدى استمتاعهما بالإجازة. 

أنغام ترقص مع أحمد سعد 

من أبرز الفيديوهات التي انتشرت خلال الساعات الماضية كان ظهور أنغام مع أحمد سعد في إحدى نوادي الساحل الشمالي الترفيهية، وغنائهما ورقصهما سويا على أغنيتها "أساميك الكثيرة". 

بدت أنغام وأحمد سعد غاية في الانسجام والاستمتاع بوقتهما، فيما حقق الفيديو انتشار كبيرا، وتحمس الجمهور لتعاونهما معا في عمل فني. 

طرحت أنغام مؤخرا أغنية "عارفة قيمتي" من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، فيما يحتفل أحمد سعد بنجاح عدد من أغنياته مؤخرا كان آخرها "وسع وسع". 

رقص الهضبة وأحمد حلمي 

وكان فيديو ظهور الهضبة عمرو دياب مع أكرم حسني وأحمد حلمي ورقصهم جميعا على أغنية "الحركة دي" التي قدمها بصوته كدعاية لفيلم الأحدث "واحد تاني". 

رقص عمرو دياب على أنغام "حتى بص الحركة دي" فتصدر التريند مرة أخرى محافظا على حب جمهوره والإشادة بتلقائيته على طريقة أحمد حلمي وسط مرح واندماج أكرم حسني. 

قام أحمد حلمي ببطولة فيلم واحد تاني مع روبي وأحمد مالك ونسرين أمين، ونور إيهاب، وحقق الفيلم إيرادات عالية في شباك التذاكر.

سهرة أصالة وأحلام 

دعت الفنانة أحلام في منزلها كل من أصالة وزوجها فائق حسن، والفنانة أسما لمنور، وعدد من أصدقائهما على وليمة عشاء، انتشرت فيديوهاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت سهرة أصالة وأحلام مليئة بالفرح والمتعة، خاصة مع اندماج كلا منهما في لعب الكوتشينة، وتفوقت الفنانة الإماراتية صاحبة المنزل على ضيفتها التي حاول زوجها فائق حسن مساعدتها على الفوز دون جدوى. 

ارتدت كل من أحلام وأصالة ملابس منزلية "بيجاما" عبرت عن مدى راحتهما في هذه الزيارة العائلية، بعدما ربطتهما علاقة وثيقة وقوية على مدار سنوات. 

وتحتفل أصالة مؤخرا بنجاح أغاني ألبومها الجديد، لكن الأكثر انتشارا وتصدرا للتريند هي أغنية "غلبان" التي حققت ملايين المشاهدات فور طرحها.