صدى البلد
رئيس التحرير

حقيقة توقيع كريم الدبيس نجم وادي دجلة للنادي الأهلي .. تفاصيل

الاهلي ووادي دجلة
الاهلي ووادي دجلة

كشف نبيل أبو زيد وكيل أعمال كريم الدبيس نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة حقيقة توقيعه على عقود انضمامه لـ النادي الأهلي خلا فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأكد نبيل أبو زيد وكيل أعمال كريم الدبيس نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة،  على توقيع اللاعب  بصفة رسمية مع النادي الأهلي، بداية من الموسم الجديد.

وتابع نبيل أبو زيد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: " كريم الدبيس لاعب وادي دجلة وقع رسميًا مع النادي الأهلي ولكن ليس في وجودي".

وأضاف نبيل أبو زيد : "أحمد نادر حواش مهاجم إنبي ومهاجم المنتخب الوطني للشباب وقع مع أحد أندية القمة ولن يرحل إلى الدوري الألماني كما يقال".

وأردف نبيل  أبو زيد : " هناك مدير تعاقدات في أحد الأندية الكبرى، يوجه بعض اللاعبين للتعامل مع وكيل لاعبين يتعامل معه. ، تحدثت مع مدير الكرة بهذا النادي واللجنة داخله، ولكن ردهم كان سئ للغاية، وبالتالي قررت اللجوء إلى وسائل الإعلام، من أجل التحدث عن هذا الأمر بعدما فاض بي الكيل".

وأكمل  نبيل  أبو زيد أبو زيد: "مدير التعاقدات الذي أتحدث عنه هو حارس مرمي سابق، سوف يرحل قريبًا عن منصبه، خاصةً أنه يتعاقد مع لاعبين أقل فنيًا بمبالغ كبيرة".

نصف مليون دولار.. تفاصيل عرض سيفاس سبور التركي لضم أفشة من الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن وصول عرض من أحد أندية الدوري التركي لمحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي للحصول على خدماته الفنية على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

وقال "فاروق" عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN": "مسئولو نادي سيفاس سبور التركي يرغبون في التعاقد مع محمد مجدي أفشة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 300 ألف دولار.

وحدَّد النادي التركي راتب أفشة خلال فترة الإعارة التى ستكون لمدة موسم واحد بالحصول على 500 ألف دولار.

الأهلي يتحفظ علي العرض التركي لضم أفشة

ولم يشمل عرض سيفاس سبور أى تفاصيل مالية حول إمكانية شراء عقد أفشة من الأهلي بعد انتهاء فترة الإعارة، وهو ما دفع مسئولي الأهلي للتحفظ على العرض التركي.

وعلى صعيد آخر كان الأهلي قد اختتم تدريباته استعدادًا لمباراة مصر المقاصة على ملعب التتش مساء أمس، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني محاضرة بالفيديو ‏مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة المقاصة، ثم خاض الفريق تدريبات اشتملت ‏على جانب بدني وتدريبات الكرة.‏

وشارك أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا في تدريبات الفريق التحضيرية لمباراة المقاصة، بعد تعافيهما من الإصابة التي ‏لحقت بهما.‏

وتذاع مباراة الأهلي ومصر المقاصة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.