صدى البلد
رئيس التحرير

تشييع جثمان الطفل ضحية انهيار سور دار مناسبات في القليوبية.. اليوم

المتوفى
المتوفى

اعلنت أهالى قرية كفر الجزار بمدينة بنها بالقليوبية تشييع جثمان الطفل أحمد تامر 12 سنة والذى لقى مصرعه فى حادث انهيار دار مناسبات قديمة عقب صلاة ظهر اليوم الخميس ، حيث ستقام الجنازة من مسجد الإشراف بكفر الجزار ، فيما كشف احد أقارب المتوفى انه كان في طريقه لشراء طعام اثناء مروره فى الشارع الذى شهد الواقعة.
من جانبها تقدمت محافظة القليوبية بخالص العزاء لأسرته متمنيين  لهم الصبر والسلوان والشفاء العاجل للمصابين.
وكانت جهات التحقيق ببنها قد امرت بالتصريح بدفن جثة طفل طفل مصرعه لقى مصرعه في انهيار جزء من دوار مضيفة قديمة بقرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية وذلك عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية ، كما أمرت بالاستعلام عن حالة المصابين وسؤالهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.
تلقت الأجهزة المعنية بالقليوبية، إخطارا من شرطة النجدة بانهيار جزء كبير من مضيفة دار مناسبات قديمة " مضيفة" بقرية كفر الجزار ببنها ووجود متوفى ومصابين اثنين.
وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز بنها والحماية المدنية وتبين انهيار جزء كبير من مضيفة في منطقة مركز الشباب بقرية كفر الجزار وتجمع الأهالي ولقى طفل 12 عاما مصرعه وأصيب شخصين آخرين تصادف وجودهما بالمنطقة.
وتبين انهيار سور لقطعة أرض على ارتفاع 3 أمتار في شارع البحيرة بجوار مسجد التقوي كفر الجزار ويسميها الأهالي الدوار المضيفة، ما أسفر عن إصابة شخصين ووفاة طفل تصادف مرورهم بالشارع هم: أ. ت، 12 عاما مصابا بجرح في الرأس وتوفي أثناء إسعافه، وأ. س، 19 سنة مصابا بجروح وسحجات متفرقه بالجسم، وم. ح، 40 سنة ربة منزل مصابة بجروح وسحجات متفرقة بالجسم وجرى نقلهم لمستشفى بنها العام.