صدى البلد
رئيس التحرير

آخر صيحة.. انتشار فيديو لعريس يزف عروسته على موتوسيكل: يا مجنون

صيحات الزفة..انتشار
صيحات الزفة..انتشار فيديو لعريس يزف عروسته على موتوسيكل

يبدو أن الرغبة في الخروج عن المألوف في حفلات الزفاف أصبحت واردة بكثرة حيث ابتكر عريس  طريقة غريبة لزفة عروسته في ليلة العمر على دراجة نارية «موتوسيكل».

ووثق مقطع فيديو لم تتعدى مدته دقيقة لحظات فرحة عامرة عندما قام العريس بزف عروسته على  دراجة نارية «موتوسيكل» وكأنهم «طايرين في الهواء».

وفي المشهد الذي خطف أنظار الكثريين ولاقي رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي، ظل أحد الأشخاص يردد مخاطبا العريس بصوت عالي: «يا مجنون!».

زفة عريس لعروسته على موتوسيكل

وكان من بين التعليقات المتباينة على مقطع الفيديو، قول شخص: «إيه الضحك دا لا وبيضحك وفرحان اوي»، وإضافة ثانية: «الواحد كان بقاله كتير مضحكش كدة». 

وتابعت ثالثة: «على فكره هي لابسه استريتش بس لون الجسم»، وواصل رابع: «العريس المجنون رزق»، ونوه خامس: «دا ما يصحش على فكرة». 

ولم يكن هذا المشهد هو الأول لزف عريس لعروسته على  دراجة نارية «موتوسيكل، حيث اصطف في ديسمبر من العام الماضي 2021م  عشرات المواطنين لمشاهدة عريس يزف عروسته بنفس الطريقة على الطريق الدائري بمحافظة الفيوم. 

وتكرر هذا المشهد بداية العام الحالي وما قبله 2022-2021م في عدة محافظات ومدن، مثل: «محافظة قنا، ومدينة 6 أكتوبر، وشوارع مصر الجديدة، وحي المهندسين بالجيزة».