صدى البلد
رئيس التحرير

شكاوى من المستخدمين حول أفضل وأغلى هواتف سامسونج .. تفاصيل

شكاوى من المستخدمين
شكاوى من المستخدمين حول أفضل وأغلى هواتف سامسونج ..تفاصيل

أطلقت شركة سامسونج Samsung  الكورية الجنوبية العملاقة في الفترة الأخيرة أحدث هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold4 و Galaxy Z Flip4 وتضع الشركة العديد من الآمال حول مبيعات هذه الهواتف حيث أنها الأغلى في سامسونج حتى الآن حيث يصل سعرها إلى 45 ألف جنيه مصري.

 

 بحسب ما ذكره موقع "جيز شينا" التقني، ظهرت بعض الشكاوى من مستهلكي هواتف سامسونج القابلة للطي  Galaxy Z، وتمتد المشكلة بالنسبة لهم إلى التفكير في مقاضاة الشركة بسبب رداءة الجودة المزعومة للهواتف وعدم كفاءة خدمات الإصلاح المعتمدة التي توفرها الشركة.

 

بعض عملاء سامسونج يرغبون في مقاضاة الشركة

جدير بالذكر أن العملاء الذين تعرضوا لأضرار في هواتفهم الذكية القابلة للطي فور شرائها يشككون في أن سامسونج تتباهى بالصلابة الشديدة لأحدث الإصدارات من عائلة الهواتف الذكية القابلة للطي.

ووفقًا لموقع الأخبار البولندي Instalk ، ينضم المزيد  من مالكي سلسلة هواتف سامسونج Galaxy Z ويريدون في مقاضاة الشركة الكورية ،   ويزعمون أنهم غير راضين عن جودة المنتجات لأنها تكلف أكثر من 1000 يورو، وفي حالة طرازات سلسلة Galaxy Z Fold ، ما يقرب من 2000 يورو.

 

ويتواجد في الوقت الحالي حوالي 1100 مستهلك، و يشتكون بشكل أساسي من الطبقة الرقيقة التي تغطي الشاشات، و  يزعمون أنه بعد مرور بعض الوقت من الاستخدام ، سينتهي الأمر بحدوث بعض التلف في المفصلة الرئيسية.

 

وعلى الجانب الآخر، قالت سامسونج إنه يجب على المستهلكين المتأثرين بهذه المشكلة زيارة أحد مراكز الصيانة المعتمدة، حيث سيحصل واقي الشاشة المذكور على بديل مجاني خلال فترة الضمان.

 

 ومع ذلك ، ذكر بعض عملاء سامسونج أن تجاربهم كانت مختلفة تمامًا عما كانوا يتوقعونه،  وأن إصلاح الضمان لم يقبل إصلاح أجهزتهم.

 

وفي الوقت الحالي ، ليس من المؤكد ما إذا كانت القضية ستستمر،  فمن جانب سامسونج ، التزمت الشركة  الصمت ناحية هذا الحادث أيضًا،  لذلك سنستمر في مراقبة تطور الأحداث.