الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حبس المتهم بقتل طفلة في السويس 15 يوما .. وضبط 600 عبوة مستحضرات تجميل بالإسكندرية

صدى البلد

قررت النيابة العامة بالسويس حبس مسجل خطر يدعى عمرو الصعيدي 15 يوما على ذمة التحقيقات ؛ لاتهامه بإطلاق الرصاص عشوائيا على المواطنين بمنطقة عرب المعمل والتسبب في مقتل طفلة عمرها 12 عاما وإصابة مواطنين اثنين.
وكان الرائد أحمد هدية رئيس مباحث قسم فيصل بالسويس قد تلقى بلاغا بقيام مجرم مسجل خطر وبلطجي يدعي عمرو الصعيد بإطلاق الرصاص عشوائيا داخل منطقة عرب المعمل بالسويس؛ ما تسبب في مقتل طفلة وإصابة شخصين آخرين.
وتم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الجريمة ، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.
وفي الإسكندرية .. تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط صاحب مصنع يقوم بتصنيع وبيع مستحضرات تجميل غير مطابقة للمواصفات أوصالحة للاستخدام.
وكانت معلومات قد وردت لمدير مباحث التموين بالإسكندرية اللواء عزت عبد القادر تفيد بقيام صاحب مصنع بمنطقة أول العامرية غرب المدينة باستخدام مواد مجهولة المصدر في تصنيع مستحضرات تجميل غير مطابقة للمواصفات وبيعها داخل عبوات تحمل علامات تجارية مقلدة لكبري الشركات.
وبعد تقنين الاجراءات تمت مداهمة المصنع وضبط بداخله 600 عبوة مستحضرات تجميل وكمية كبيرة أخرى من المستحضرات المعدة للتعبئة وعدد من الاستيكرات المقلدة ، تم التحفظ علي المضبوطات وباشرت النيابة العامة التحقيق.