الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تشيلسي يحل ضيفا على مانشستر يونايتد محروما من مهاجميه

صدى البلد

يخوض تشيلسي الذى يعتلى قمة الدوري الإنجليزي فى اسبوعه التاسع لقاء مرتقبا مع غريمه مانشستر يونايتد بعد غد الأحد في ظل تفاقم الإصابات في خط هجوم الفريق اللندني.
فقد تعرض الأسباني دييجو كوستا متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد تسعة أهداف لإصابة عضلية في فخذه، كما ان الفرنسي لويك ريمي اصيب ايضا خلال الانتصار الساحق الذى حققه البلوز على ماريبور السلوفيني 6-0 يوم الثلاثاء الماضى في دوري أبطال أوروبا بعد أن افتتح التسجيل في الدقيقة 14 .
وفى الوقت ذاته ، أقر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بأن اللاعب الايفوارى المخضرم ديدييه دروجبا ( 36 عاما) لا يتمتع بلياقة بدنية كاملة.
قال مورينيو بعد الفوز الأخير على ملعب "ستامفورد بريدج " ان لويك يعاني من إصابة عضلية، لا أعرف حجمها ولست قلقا غير اننى لا اعتقد ان كوستا سيكون جاهزا للقاء القادم " .
كما علق مورينيو على وضع فريقه هذا الموسم قائلا " اننا نلعب بشكل جيد ونحقق نتائج إيجابية ولا نبكي بسبب الإصابات حيث نرى ان إصابة أحد اللاعبين تمثل فرصة لدخول أحد اللاعبين الآخرين ".
وقد حقق تشيلسي بداية متميزة لبطولة البرمير ليج هذا الموسم حيث انه فاز 7 مرات وتعادل مرة في ثماني مباريات مسجلا 23 هدفا، فيما استعاد يوناتيد توازنه بعد بداية بطيئة فتسلق الترتيب ليصبح سادسا برغم انه تعثر في مباراته الأخيرة بعد ان تعادل أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين لكل منهما .