الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كلينتون: الظواهرى موجود فى باكستان


أكدت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون أن زعيم تنظيم "القاعدة" أيمن الظواهرى موجود فى باكستان، وقالت: "إننا نرغب فى تفيكك تنظيم القاعدة، علينا أن نذهب إلى الذين يحاولون قتلنا ونركز عليهم".
ونقلت وكالة "أندوآشين نيوز سيرفس" الهندية عن كلينتون قولها - خلال زيارتها لكلكتا اليوم / الاثنين - إنها وافقت على منح مكأفاة لمن يدلى بمعلومات للقبض على حافظ سعيد المسئول عن الهجمات الإرهابية التى وقعت فى مومباى 2008.
وأعربت كلينتون عن رغبتها في زيارة الهند من جديد، لتتجول فيها كما تشاء دون أن تغلق الشوارع كي تمر بها، وذلك في إشارة إلى رغبتها في زيارة البلاد كمواطنة عادية وليست مسئولة رفيعة المستوى..وقالت"لاأرغب في التقدم إلي سباق الرئاسة الأمريكية من جديد، عملت بما فيه الكفاية في سلك السياسة الأمريكية،وأتطلع في المستقبل لأن أكون مواطنة تتمتع بحياتها الخاصة".
يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية أعلنت الشهر الماضى عن مكأفاة تقدر بعشرة ملايين دولار لمن يدلى بمعلومات تؤدى إلي القبض وإدانة حافظ سعيد عبدالرحمن مؤسس جماعة "عسكر طيبة" المتهم بالتخطيط وتنفيذ الهجمات الإرهابية على مومباى التي لقى فيها 166 شخصا مصرعهم.