الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عرض فيلم التحريك Kubo and the Two Strings بتقنية ثلاثي الأبعاد

صدى البلد

ينطلق اليوم في دور العرض المصرية فيلم التحريك والمغامرات العائلي Kubo and the Two Strings بتقنية ثلاثي الأبعاد، وهو الفيلم الذي تدور أحداثه في العصور اليابانية القديمة ويضم فريق عمله العديد من النجوم الفائزين والمرشحين للأوسكار.

الفيلم الذي بلغ تقييمه 8.4 على موقع IMDb بعد أسبوعين فقط من طرحه في دور العرض حول العالم، استغرقت صناعته خمس سنوات، بمعدل إنتاجي يبلغ 4.3 ثانية من مدة الفيلم في الأسبوع، ويشهد الفيلم أيضًا المشاركة الأولى بالأداء الصوتي للنجم ماثيو ماكونهي في فيلم تحريك طويل.

وتدور أحداث Kubo and the Two Strings حول كوبو الذي يعيش حياة بسيطة في قرية صغيرة إلى أن تعود روح شريرة من الماضي فتقلب حياته رأسًا على عقب، بعد أن تشعل ثأرًا قديمًا، وتلحق الخراب بقريته. ولكي ينجو كوبو من ذلك، عليه أن يجد بذلة الدروع السحرية التي كان يرتديها والده محارب الساموراي الأسطوري الراحل.

ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات الفيلم الطفل آرت باركنسون (San Andreas) في دور كوبو، والحاصلة على جائزة الأوسكار كـأفضل ممثلة عن دور رئيسي النجمة شارليز ثيرون (Monster)، ماكونهي الفائز بـالأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي (Dallas Buyers Club)، النجم رالف فينيس المُرشح لجائزة الأوسكار مرتين (The English Patient)، وجورج تاكي (سلسلة Star Trek)، وهو من إخراج المُرشح لجائزة الأوسكار ترافيس نايت (The Boxtrolls).