الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

«أمن الدولة العليا» تستدعي منظمي حفل «مشروع ليلى» للتحقيق في رفع علم المثليين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام لنيابة أمن الدولة العليا باستدعاء منظمي حفل "مشروع ليلى" الذي أقيم بأحد المولات التجارية بمنطقة التجمع الخامس والذي ظهر به مجموعة من الأشخاص يحملون علم المثليين.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 7 من الأشخاص رفعوا علم المثليين خلال الحفل الذي أقيم لفرقة "مشروع ليلى" اللبنانية.

فيما أكد مصدر مطلع بأن الحفل الغنائي الذي أقيم في أحد المولات التجارية بمنطقة التجمع الخامس، وظهر بها عدد من الشباب المعروفين بميولهم الجنسية الشاذة ويسعون للترويج للشذوذ الجنسى والتحريض على الفسق والفجور، وإفساد أخلاق الشباب، لم يقم القائمون عليه باستخراج التصاريح والموافقات الأمنية اللازمة لإقامته، مستغلين إمكانية إقامة الحفل بالمول المشار إليه نظرًا لكونه من الأماكن المغلقة.

كما أكد المصدر بتمكن الأجهزة الأمنية من رصد أحد القائمين على عملية التصوير والترويج للحفل على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية قبله، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد عدد من الأشخاص ممن قاموا برفع علم "المثليين" وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

كما أشار المصدر إلى قيام نقابة المهن الموسيقية بمنع أفراد الفريق الغنائى المشار إليه من إقامة أي حفلات غنائية بمصر مستقبلا.