الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نقابة التمريض تطلق مسيرة نيلية لدعم الرئيس..وتكرم الأمهات المثاليات بمختلف محافظات مصر ..وكوثر محمود:السيسي أجدر من يتولى البلد..صور

مسيرة نقابة التمريض
مسيرة نقابة التمريض النيلية لدعم السيسى

- مستشارة وزير الصحة لشئون التمريض تكرم أمهات مصر
- نقيب عام التمريض: المرأة تعيش أفضل أيامها في عهد «السيسي»


انطلقت مسيرة نقابة التمريض على مستوى الجمهورية، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بمشاركة الدكتورة كوثر محمود، نقيب عام صيادلة مصر، ومستشار وزير الصحة، لشئون التمريض.

بدأت المسيرة ببعض الأغانى الوطنية، وتجولت المركبات فى نهر النيل، بمشاركة أفرع نقابة التمريض بمحافظات مصر المختلفة، وشهدت المسيرة حضور نسائي كبير.

كرّمت الدكتورة كوثر محمود، نقيب عام تمريض مصر، ومستشارة وزير الصحة لشئون التمريض، عددًا من الأمهات المثاليات بمختلف محافظات مصر، بمناسبة عيد الأم.

جاء ذلك على هامش المسيرة النيلية التى تنظمها نقابة التمريض، برعاية ائتلاف دعم مصر، وكان من أبرز المكرمين، سها مصطفى محمد، نقيب تمريض الإسكندرية، وعدد من الأمهات المصرية على مستوى الجمهورية.

وقالت الدكتورة كوثر محمود نقيب عام تمريض مصر، ومستشار وزير الصحة لشئون التمريض، إن نقابة التمريض على مستوى الجمهورية تنظم مسيرة اليوم لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات القادمة، مشيرة إلى أن السيسي هو أجدر من يتولى البلد خلال هذه المرحلة.

وأضافت "كوثر" فى تصريحات لـ"صدى البلد"، على هامش مسيرة تمريض مصر لدعم السيسي، التى تنظم برعاية ائتلاف دعم مصر، بمنطقة مرسي الساحل بشبرا، أن المرأة تعيش أفضل حالاتها فى ظل عهد الرئيس السيسي، مطالبة بأن يكون هناك اهتمام أكبر من الناحية المالية للممرضين، فيكون هناك بدل انتقال عدوى وسهر نوبتشيات.

وأشارت إلى أنه بعد نجاح الرئيس السيسي، يجب أن نطور من الجزء المرتبط بالدراما والإعلام وتغيير الثقافة المجتمعية.