الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

آخر تطورات الحالة الصحية للنجوم.. جميل راتب يغادر العناية المركزة لغرفة عادية.. هياتم وعبد الله الرويشد يتماثلان للشفاء.. ولطفى لبيب يجري جلسات علاج طبيعي

صدى البلد

  • جميل راتب يغادر العناية المركزة لغرفة عادية
  • سمية الخشاب تعود إلى منزلها بعد استئصال الطحال
  • عبد الله الرويشد ينتهى من فترة العلاج

عانى بعض النجوم الكبار في الفترة الأخيرة من أزمات صحية أدخلتهم المستشفى في حالة حرجة، فاستجاب بعضهم للعلاج وخرج سريعا متغلبا على أزمته الصحية، في حين يمكث البعض الآخر هناك منتظرا قرار الطبيب.

ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي، آخر تطورات الحالة الصحية لعدد من النجوم.

جميل راتب
نشر التهامي هاني، مدير أعمال الفنان جميل راتب تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، طمأن من خلاله جمهور الفنان القدير على حالته الصحية، وذلك بعد خروجه من العناية المركزة ومعاناته من فقدان الكلام.

وقال هانى: "الحمد لله.. الفنان جميل راتب خرج من الرعاية الصحية ودخل غرفته بالمستشفى، الحمد لله الوضع مستقر".

وأضاف: "أقدم الشكر لوزيرة الصحة هالة زايد لوقوفها بجانب الفنان الكبير جميل راتب، واستعدادها لسفر جميل للعلاج بالخارج على نفقة الدولة إذا تطلب الأمر".

هياتم
تعرضت الفنانة هياتم لوعكة صحية شديدة دخلت على أثرها العناية المركزة في أحد مستشفيات الدقي.

وكانت هياتم دخلت المستشفى نتيجة إصابتها بارتفاع شديد في درجة الحرارة بدون سبب، ثم استقرت أوضاعها الصحية في الوقت الحالي.

وفجرت سامية، شقيقة هياتم، خبرا محزنا عن حالتها الصحية، وهو أن شقيقتها تخضع للعلاج من مرض سرطان القولون منذ فترة طويلة، وأجرت العديد من العمليات الجراحية، لذلك هي متواجدة في المستشفى منذ شهر تقريبا، ولم تخرج سوى مرة واحدة فقط، حيث عادت بعدها إلى المستشفى مرة أخرى.

عبد الله الرويشد
أعلن خالد نجل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، أن والده بصحة جيدة حاليا، بعد تعرضه لارتفاع في السكر بسبب الإرهاق، ما استلزم دخوله إلى المستشفى، ووضعه تحت المراقبة.

وقال نجل الفنان الكويتي إن والده أُصيب بالإرهاق بسبب كثرة "البروفات" التي أجراها بعد وصوله إلى السعودية مباشرةً لإحياء حفله الذي كان مقررًا في مدينة الدمام قبل أن يتم إلغاء الحفل بناءً على أوامر من الأطباء.

وكانت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" أعلنت إلغاء حفل الرويشد الذي كان من المقرر أن يحييه برفقة الفنان ماجد المهندس.

لطفى لبيب
أجرى الفنان لطفي لبيب عددا من جلسات العلاج الطبيعي، بعد خروجه من العناية المتوسطة، إثر إصابته بجلطة دماغية.

وتعرض لطفي في الأيام الماضية لجلطة صغيرة في المخ، ونصحه الأطباء بالتزام الراحة في البيت، إلا أنه لم يلتزم بهذه النصائح.

وبعد عودته من السفر، جلس في بيته للراحة يومين، واستأنف التصوير من أربعة أيام، وشعر أن جسمه يرتعش، فذهب لبيته وفوجئ مساعده باتصال من بيت لطفي، يؤكد أنه تم نقله للمستشفى.

ودخل لطفي العناية المركزة، وخرج منها في اليوم التالي، وقام بعمل جلسات علاج طبيعي، وبعدها قرر الطبيب تركيب دعامة له في المخ بدون تدخل جراحي، وهو ما تم، ليودع بعدها العناية المركزة، ويخرج منها على العناية المتوسطة.

سمية الخشاب
عانت الفنانة سمية الخشاب من وعكة صحية شديدة، حيث تم نقلها إلى المستشفى.

ونشر الفنان أحمد سعد صورة له مع زوجته عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلا: "ألف سلامة عليكي يا روح قلبي ربنا يشفيكي وترجعيلي بألف سلامة الحياة من غيرك مالهاش أي طعم".

وذكر عدد من المصادر أن الفنانة سمية الخشاب قامت باستئصال الطحال بعد الآلام الشديدة التي تعرضت لها، ولم تذكر والدتها أي تفاصيل عن مرضها، وقالت إن الأمر شخصي.