ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جلسة حاسمة لاتحاد الكرة خلال أيام

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 12:02 م
صدى البلد
Advertisements
يسري غازي
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة، اجتماعا خلال اليومين المقبلين لمناقشة أزمة الجمعية العمومية للجبلاية المزمع انعقادها نهاية الشهر المقبل.

وقال المهندس أحمد مجاهد، عضو الجبلاية، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعا أحد يومى الثلاث أو الأربعاء من أجل مناقشة العديد من الملفات، يأتى على رأسها ملف الجمعية العمومية للاتحاد، وإعادة الإعلان والدعوة للأندية، إلى جانب الترتيبات النهائية الخاصة بمباراتى منتخب مصر الوطنى أمام سوازيلاند فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون العام المقبل.

يذكر أن اللجنة الأوليمبية أرسلت خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة تؤكد من خلاله بطلان إجراءات الدعوة للجمعية العمومية للجبلاية المحدد لها يوما 30 و31 أكتوبر المقبل، والانتخابات التكميلية على المقعدين الشاغرين بعد استقالة حازم وسحر الهوارى.

وأرجع الخطاب سبب البطلان إلى أن الإعلان الرسمى فى إحدى الصحف الرسمية تضمن أن عدد أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية هو 233 ناديا، وهو رقم غير صحيح وفقا للخطاب، وإنما العدد الصحيح هو 220 ناديا، حيث إن الـ13 ناديا الأخرى لم يتم توفيق أوضاعها حتى الآن وبالتالى ليس لها حق التصويت.

وطالبت اللجنة الأوليمبية اتحاد الكرة بإعادة الدعوة والإعلان عن الجمعية العمومية العادية فى موعد أقصاه اليوم،، الأحد، وهو آخر موعد قانونى للدعوة للجمعية العمومية، حيث تنص اللائحة على الدعوة للجمعية العمومية قبلها بفترة لا تقل عن 30 يوما، مع إعادة فتح باب الترشح في الانتخابات التكميلية مجددا.
Advertisements
AdvertisementS