الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إيهاب محروس يعلن ترشحه لسكرتارية الهيئة الوفدية

إيهاب محروس يعلن
إيهاب محروس يعلن ترشحه لسكرتارية الهيئة الوفدية

أعلن إيهاب محروس عضو لجنة شباب حزب الوفد بمحافظة الجيزة وسكرتير مساعد لجنة مركز الجيزة، الترشح على منصب سكرتير الهيئة الوفدية في الانتخابات المقرر إقامتها 9 نوفمبر المقبل.

وقال محروس فى بيان صحفى له، إن تبني المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب الحالي فكرة تمكين الشباب ومنحهم المناصب القيادية داخل الحزب دفع العديد من الوجوه الشابة للترشح في الانتخابات سواء على مقاعد الهيئة العليا أو سكرتارية الهيئة الوفدية، لاسيما أن خوض الشباب مثل هذه التجارب الانتخابية يثقل من خبراته في العمل السياسي، مشيرًا إلى أهمية تدريب وتأهيل شباب الوفد لإعدادهم للعمل العام والمشاركة في الأنشطة الحزبية والخدمات المجتمعية الخاصة والرسمية.

وأوضح محروس أنه ينتمي لعائلة وفدية كبيرة، زرعت فيه حب الوطن ومفهوم الوطنية الحقيقي ومبادئ الوفد التي رسخها سعد والنحاس وسراج الدين، حيث أن والده أحد قيادات الوفد بمحافظة الجيزة الذين تتلمذوا علي يد القطب الوفدي الكبير والبرلماني الشهير علي سلامة، وأنه يحمل عضوية الحزب منذ نعومة أظافره، وأنه بدأ النشاط الحزبي في عمر الخامسة عشر وبالتحديد منذ عام 2004 عبر المشاركة في معسكرات الشباب التي كان ينظمها الحزب في الإسماعيلية وبورسعيد، مشيرا إلي أنه يحمل أملا كبيرة بفضل دعم وثقة أعضاء الجمعية العمومية بالمحافظات والتي تربطه بها علاقات وطيدة.

وشدد القيادي الوفدي الشاب، على أنه يسعى إلى عودة الوفد إلى مكانته الطبيعية بصدارة المشهد السياسي في مصر والعمل على إعداد كوادر شابة من أبناء الوفد للمنافسة بقوة في الانتخابات البرلمانية والمحلية المقبلة، فضلا عن دعم مشروع المرشح الشاب في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة.

وفى هذا الإطار قرر المستشار بهاء الدين ابو شقة رئيس حزب الوفد، أن يكون ترتيب أسماء المرشحين على انتخابات الهيئة العليا للحزب، طبقا للترتيب الأبجدي لكل منهم.

جدير بالذكر أن فتح باب الترشح لانتخابات الهيئة العليا للحزب سيكون بدءا من غد السبت الموافق 20 أكتوبر ولمدة 6 أيام على أن تجري الانتخابات يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر القادم.