الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاب يقتل شقيقته صعقا بالكهرباء بمعاونة عمه عقابا علي تركها المنزل بإمبابة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أنهى شاب حياة شقيقته بمعاونة عمه، حيث قاما بصعقها بالكهرباء حتي الموت عقابا لها علي تركها المنزل، وتمكنت مباحث إمبابة من إلقاء القبض علي المتهمين وتمت إحالتهما للنيابة العامة.

تلقي اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من مستشفي إمبابة العام بوصول فتاة تبلغ من العمر 20 عاما مصابة بحروق متفرقة بالجسد وإدعاء أسرتها بإصابتها بصاعق كهربائي واشتباه الأطباء في الوفاة جنائيا، شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

أشارت تحريات العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة إلى أن الفتاة قامت بترك منزل أسرتها لفترة وعند عودتها قام شقيقها وعمها بسؤالها عن مكان تواجدها وانهالا عليها بالضرب ثم قاما بصعقها بالكهرباء في أنحاء متفرقة من الجسد حتي فقدت الوعي فحملاها الي المستشفي مدعين إصابتها بصاعق كهربائي إلا أن اشتبه الأطباء في الوفاة كشف الجريمة.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد ربيع رئيس مباحث امبابة من إلقاء القبض علي المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأنهما حاولا معاقبة الفتاة على تركها المنزل فماتت جراء الضرب والصعق بالكهرباء، تحرر المحضر اللازم وأحيل الي نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية التي باشرت التحقيق.