الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المصريين الأحرار يلتقي الدفعة الثانية المؤهلة لنهائي مسابقة الشباب

الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

انتهت أمانة شباب حزب "المصريين الأحرار" من تنظيم لقاءات المشاركين فى مسابقة "شباب المصريين"، مع لجنة التقييم الأخيرة فى المسابقة.

وجاء ذلك بعد مراجعة ملفات المتسابقين الذين قاموا بملء الاستمارات للمشاركة، وتجاوز عددهم 160 متسابقا، وبعد الفلترة والتقييم الأولي استقرت اللجنة على 20 شابا وفتاة يتنافسون على المركز الأولي تعذر حضور ثلاثة منهم للقاء لجنة التقييم النهائية.

وضمت لجنة التحكيم النائب شريف نادى عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار بملوى، والفنان طارق الدسوقى، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالحزب، والمدربة وخبيرة التنمية البشرية سارة خليف، وأحمد مشعل، أمين شباب الحزب.

وناقشت اللجنة أفكار وأعمال المتسابقين الذين اجتازوا المرحلة الأولى وتأهبوا للتصفيات، مع وضع ملاحظات على كل الملفات المتعلقة بهم ونصائح لغالبية لم يحالفهم الحظ الوصول للنهائيات.

كما أجرى المركز الإعلامي للحزب لقاءات تعريفية للمتسابقين، ومن المنتظر عرضها على الجمهور من خلال الميديا والصفحة الرسمية للحزب للتصويت الشعبي عليها.

وجاء ذلك وفق توجيهات الدكتور عصام خليل، لدعم شباب مصر والعاملين فى العمل العام وتحفيزهم لخدمة البلاد في شتئ السبٌل سوء العمل الحزبي أو النقابي أو المجتمعي والتطوعي.

جدير بالذكر، أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الشباب على العمل التطوعي، والعمل العام، سواء سياسي أو تنموي أو نقابي، وتحفيز وتكريم المتميزين منهم لإبراز مجهوداتهم وتكريمهم لدورهم فى خدمة الوطن، من ثم التأهل للفوز بدرع شباب المصريين للتميز في العمل العام وجوائز أخرى.