الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي وشبيبة الساورة

صدى البلد

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري، والتي تقام اليوم الجمعة على ملعب 20 أغسطس بولاية بشار بالجزائر، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي.

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب فريق شبيبة الساورة الجزائري وسط صخب جماهيري كبير، وذلك للبحث عن هدف مفاجئ في مرمى الأهلي.

وبالدقيقة 5 سقط حارس مرمى فريق شبيبة الساورة الجزائري على أرض الملعب وذلك بعدما اصطدم مع أحد المدافعين في منطقة الجزاء.

وطالب لاعبو شبيبة الساورة الحصول على ركلة جزاء، وذلك بعد اصطدام الكرة بأحد مدافعي الأهلي بالدقيقة 12، ورد الأهلي سريعًا بهجمة مرتدة قادها حسين الشحات وسددها علي معلول إلا أنها انتهت بركلة ركنية لصالح الأهلي.

وضم التشكيل محمد الشناوي في حراسة المرمي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وايمن أشرف وعلي معلول وعمرو السولية وكريم نيدفيد وإسلام محارب ورمضان صبحي وحسين الشحات ووليد سليمان.

وفي الدقيقة 25 تمكن محمد الشناوي من الحفاظ على شباكه نظيفة بعدما تصدى الي رأسية من جانب مهاجم فريق شبيبة الساورة.

وتكرر الأمر بعدها بدقيقة عندما تصدى الشناوى لكرة عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي، وسقطت منه واستطاع الاستحواذ عليها من جديد.

وفي الدقيقة 36 منع علي معلول هجمة خطيرة على شباك النادي الأهلي وعرقل مهاجم نادي شبيبة الساورة وحصل على بطاقة صفراء نتيجة ذلك.

وسيطر فريق شبيبة الساورة على فعاليات المباراة وسط تراجع دفاعي للنادي الأهلي.

وقبل انتهاء الشوط الأول بالدقيقة 44 كاد فريق شبيبة الساورة ان يسجل الهدف الأول عن طريق كرة عرضية خطيرة داخل منطقة جزاء الاهلي الا ان الدفاع استطاع تخليص الكرة.

والجدير بالذكر أن الأهلي استطاع تحقيق الفوز في أولى جولات دور المجموعات أمام فريق فيتا كلوب بالمباراة التي أقيمت بإستاد الجيش ببرج العرب.