ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

الشباب في مواجهة ابن عائلة الخشن في الانتخابات التكميلية بأشمون

الأحد 20/يناير/2019 - 02:01 م
صدى البلد
مروة فاضل
يستعد مركز أشمون لاستقبال الانتخابات التكميلية علي مقعد محمود الخشن عقب وفاته منذ أسبوعين، والإعلان عن خلو المقعد.

وتعلن غدا اللجنة الوطنية للانتخابات الموعد الزمني لتقدم لخوض الانتخابات علي مقعد أشمون وموعد إجراء الانتخابات التكميلية.

ويشهد المركز صراعا كبيرا بين عدد من المرشحين الشباب والسابقين وأحد أبناء عائلة الخشن في محاولة للاحتفاظ بمقعد عمه بعد وفاته.

وأعلن أحمد الخشن شقيق النائب الراحل محمود الخشن والذى يشغل رئيس نادي جمهورية شبين الكوم ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إيفر جرو للأسمدة المتخصصة، عن الترشح لمجلس النواب الفترة المقبلة.

كما أعلن عدد من النواب محمد الحشاش ومحمود محيي الدين وفايز بركات وصابر عبدالقوي تأييد وترشيح أخيه أحمد الخشن للمقعد الخالي في الدائرة بمجلس النواب.

كما أعلن عدد من الشباب خوضهم للانتخابات في محاولة للفوز بمقعد عائلة الخشن ومنهم الصحفي إبراهيم موسي ابن قرية شما والذى يحظي بشعبية كبيرة بين أبناء قريته.

وأعلن موسي خوضه الانتخابات باسم حزب المصريين الاحرار لمحاولة نيل المقعد ومواجهة عائلة الخشن.

كما أعلن الصحفي محمود شاكر ابن قرية شطانوف خوضه الانتخابات وذلك عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك "، والذي واستطاع خلال الفترة الماضية أن يقدم العديد من الخدمات لأهل قريته.

كما يخوض الانتخابات عدد من شباب مدينة أشمون الانتخابات ومنهم محمد الصافي أحد ابناء المدينة والذى يحظي بشعبية بين عدد من شباب مدينة اشمون والسيد فوزى أحد التجار وهنادى سعيد حامد والتي تخوض الانتخابات بدعم من زوجها والذى اعتاد العمل السياسي منذ فترة وصبحي المنوفي المرشح السابق بالانتخابات الماضية والتي حصل علي 10 آلاف و514 صوتا وكذلك أحمد فرج الأمين السابق لجمعية من أجل مصر.

وكذا أعلن المحامي فريد العياط من قرية طهواى خوضه للانتخابات رغم أنه من إحدى القرى المجاورة للمرشح أحمد الخشن، وتشهد دائرة اشمون نشاطا مكثفا ومتابعات من المرشحين المحتملين للفوز بمقعد محمود الخشن.

كان النائب البرلمانى محمود محمد الخشن عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون محافظة المنوفية قد توفي في أواخر ديسمبر الماضي عقب أزمة قلبية حادة داخل منزله بقرية ساقية المنقدي، وأقيمت صلاة الجنازة على الفقيد في المسجد الذي أقامته عائلته بالقرية بحضور اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية والدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون والعشرات من النواب.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح برلماني بإخضاع الناجحين في مسابقة المعلمين لبرنامج تأهيلي قبل بدء العمل؟

هل تؤيد مقترح برلماني بإخضاع الناجحين في مسابقة المعلمين لبرنامج تأهيلي قبل بدء العمل؟