الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضبط مخدرات وأسلحة بحوزة 4 متهمين في حملة أمنية بكفر الشيخ.. صور

ضبط مخدرات وأسلحة
ضبط مخدرات وأسلحة بحوزة 4 متهمين في حملة أمنية بكفر الشيخ

شنت المباحث الجنائية بكفر الشيخ، بقيادة اللواء محمد عمار، مدير المباحث، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، حملة أمنية مكبرة؛ استهدفت ضبط الخارجين على القانون من حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة والمتاجرين في المواد المخدرة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن.

ألقت مباحث مركز بيلا برئاسة المقدم هيثم الهياتمي، بإشراف العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، القبض على "ي.م - 45 سنة - صياد - مقيم بدائرة مركز بيلا"، بحوزته فرد خرطوش عيار 12مم، وطلقة من ذات العيار بقصد الدفاع، و 300 جرام من مخدر البانجو، و 70 قرصًا مخدرًا بقصد الاتجار و1000 جنيه.

وتمكنت مباحث مركز كفر الشيخ، برئاسة الرائد رامي شرف الدين، بإشراف العميد محمد الصاوي، وكيل إدارة البحث الجنائي، من ضبط م.أ 28 سنة، ومقيم سيدي غازي، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات، وبحوزته بندقية خرطوش أجنبية الصنع عيار 12مم و 5 طلقة من ذات العيار بقصد الدفاع و100 جرام من مخدر الهيروين بقصد الإتجار و 330 جنيهًا و هاتف.

وضبطت مباحث مركز قلين برئاسة النقيب أحمد عادل قطاطو، اع، 30 سنة، عاطل ومقيم المنشأة الكبرى مركز قلين، سبق اتهامه في 6 قضايا ما بين سرقة مسكن ، مخدرات .. آخرهم رقم 15725/ 2018 مركز قلين ، مخدرات"، و بحوزته طبنجة معدلة بقصد الدفاع، و50 جرامًا من مخدر الهيروين بقصد الاتجار و 285 جنيهًا.

كما تمكنت مباحث بندر دسوق تحت إشراف العقيد أيمن بكري، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، من ضبط م.هـ 33 سنة، عاطل، وبحوزته 100 جرام من مخدر الهيروين بقصد الاتجار و 110 جنيهات، و هاتف ، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 160 لسنة 2019 جنايات قسم دسوق.