الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ أسيوط يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة و25 يناير

اللواء جمال نور الدين
اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط

أرسل اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى واللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 67 وذكرى ثورة الـ 25 من يناير مهنئًا جموع الشعب المصرى بتلك الذكرى المهمة في تاريخ مصر.

وقال نور الدين: إن الاحتفال بعيد الشرطة في الخامس والعشرين من يناير من كل عام هى ذكرى تاريخية خالدة فى تاريخ البطولة والتضحية ذكرى نستلهم منها المثل والقدوة لرجال ضحوا بأرواحهم من أجل وطنهم والدفاع عن أراضيه ومقدساته ضد المحتل الغاشم.

وعبر محافظ أسيوط في برقيته لرئيس الجمهورية عن خالص تهانيه القلبية باحتفال مصر بعيد الشرطة وذكرى ثورة الـ25 من يناير تلك الثورة التي قادها شباب مصر تطلعًا لمستقبل أفضل وساندها جيش مصر العظيم وصحح مسارها جماهير مصر التي خرجت في ثورة 30 يونيو المجيدة في حماية جيش مصر وشرطتها لتستكمل مصر مسيرة التنمية المستدامة تحت قيادة الرئيس السيسي لتحيا مصر شامخة وسط الأمم بعزة وكرامة.

كما قدم التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة والجيش الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، داعيًا جموع الشعب المصري للالتفاف حول قائد مسيرة التنمية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنهض مصر قوية شامخة بين الأمم.