الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ أسيوط يوزع أجهزة التابلت على طلاب الثانوية العامة.. فيديو وصور

صدى البلد

وزع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، عددا من أجهزة "التابلت" على طلاب الصف الأول الثانوي بمدرسة الجامعة الثانوية؛ يرافقه صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ومحمود معوض مدير إدارة أسيوط التعليمية ومحمد بشير رئيس غريب أسيوط.

وأكد نور الدين، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بتطوير منظومة التعليم واستحداث الوسائل التعليمية، والتي تساهم في احداث ثورة تعليمية لدى التلاميذ بمختلف المراحل التعليمية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وحث المحافظ، الطلاب على الاستفادة الكاملة من الوسائل التعليمية الحدثية والتي تخدم الطلاب في مواكبة عصر التكنولوجيا المتقدمة، لإعداد جيل قادر على قيادة الدولة المصرية خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أن الطلاب يستطيعون ان يجدوا ما يحبوه عنه في مجال العلوم والانترنت والبحث العلمي واسترجاع المواد العلمية باستخدام "التابلت" بديلا عن الكتاب ما يحدث نقله كبيرة لدي التلاميذ وزيادة الوعي لديهم وانتقال العملية التعليمية من المنظومة الورقية الي عصر التكنولوجيا المتقدمة.

وأوضح صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن محافظة أسيوط من بين محافظات المرحلة الأولى التى تسلمت "التابلت"، مشيرا إلى أنه وصل لمخازن المديرية 24801 جهاز تابلت لتوزيعه على جميع المستهدفين فى الكتاب الدورى رقم 14 لسنة 2018 ؛ مؤكدا أن مدارس المحافظة جاهزة للعمل بنظام "التابلت المدرسي" حيث جرى الانتهاء من توصيل وتهيئة شبكات الإنترنت، فضلا عن عن وصول جميع أجهزة الحاسوب والسبورة الذكية فى الفصول الدراسية.