الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

احمد صبرى يشكر أبو العينين على دعمه الدائم لموقع صدى البلد..صور

الكاتب الصحفى احمد
الكاتب الصحفى احمد صبرى وبهاء أبو شقة رئيس الوفد

وجه الكاتب الصحفي أحمد صبرى رئيس تحرير موقع صدى البلد الاخبارى الشكر إلى رجل الأعمال محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، رئيس مجلس الأعمال المصري، الأوروبي، على دعمه الدائم والمستمر واللا محدود لكل العاملين في الموقع والذى كان سببا فى النهوض به من حيث المصداقية والمحتوى والحصول على جائزة افضل موقع اخبارى من حزب الوفد.

كما كرم حزب الوفد كوكبة من الإعلاميين وعلى رأسهم الإعلامي أحمد موسى كأفضل مذيع تووك شو عن برنامجه "على مسئوليتي" الذي يذاع على قناة "صدى البلد" .

 كما كرم الحزب كلا من تامر أمين وعمر الليثي ومحمود مسلم وإيمان الحصري ورامي رضوان وهناء سمري وحمدي رزق وصبري غنيم ومظهر شاهين وشيرين سليمان وأسماء يوسف وأسامة منير ومها بهنسي وسامي عبد الراضي وبسمة وهبة ومنى العراقي وسها إبراهيم ونرمين شريف والدكتور أيمن رشوان وأحمد سالم.

وقدم أحمد صبري، التهنئة للزميل الإعلامي أحمد موسى لاختياره كأفضل إعلامى فى عام ٢٠١٨ والذي يعتبر داعما بشكل كبير لموقع صدى البلد الإخبارى.

وأضاف "صبرى"، على هامش تكريم حزب الوفد للأفضل إعلاميا خلال 2018، إلى أن التكريم جاء من حزب عريق بعراقة الوفد بيت الأمة الذي يمتد تاريخه إلى ١٠٠ عام، مؤكدا أن هذا التكريم سيحمله مسئولية كبيرة خاصة وأن هذا الاستطلاع جاء من قراء بوابة الوفد.

ووجه أحمد صبري الشكر والتحية إلى المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب ووجدي زين الدين رئيس تحرير جريدة وموقع الوفد، ومجدي حلمي مدير تحرير موقع الوفد الإلكتروني، والاستاذ معتز الدين المستشار الإعلامي لحزب الوفد.

وكانت اللجنة النوعية الإعلام بحزب الوفد، وبوابة الوفد الإلكترونية، نظما اليوم الجمعة، حفلًا لتوزيع "دروع" التكريم للفائزين في استطلاع الرأي، الذي نظمته بوابة الوفد، لاختيار أفضل رئيس تحرير وكذلك أفضل إعلامي وأفضل موقع إخباري وأفضل قناة فضائية لعام 2018.