الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نائب محافظ الوادي الجديد تشارك شباب الداخلة مبادرة صناع النجاح

صدى البلد

شاركت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد باللقاء التدريبي الذي أقيم بالمركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بمركز الداخلة.

شهد اللقاء تدريب شباب المركز ضمن مبادرة "صناع النجاح" بالتعاون مع إحدي المؤسسات الرائدة والمعتمدة في مجال التنمية البشرية وذلك لتدريبهم علي مهارات التفكير العلمي والتخطيط الفعال والتواصل الناجح.

أشارت مجدي خلال اللقاء إلي أهمية مثل هذه المبادرات في تشجيع الكفاءات والقدرات الشبابية ، وتأهيلهم ليكونوا عناصر فاعلة في مجتمعاتهم . مؤكدة علي أن الدولة بأجهزتها استطاعت احتواء عنصر الشباب في السنوات القليلة الأخيرة للاستفادة من طاقتهم في بناء الدولة وإحباط بعض محاولات استقطابهم لهدمها، يضاف إلي ذلك قدرتها علي احتواء الشاب الأفريقي واستعادة ريادتها بالقارة الإفريقية.

أضافت مجدي، أن الإهتمام بالمحافظة أصبح اهتماما قوميا بعد لقاء رئيس الجمهورية بالقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة ، لتنفيذ عدد من المشروعات التي تسهم في تحقيق التنمية الشاملة علي مستوي المحافظة خاصة، وعلي مستوي الدولة عامة . وفي مقدمتها إنشاء مجمع المصالح الحكومية المميكن ، وإنشاء أول بورصة إقليمية للتمور علي أرض المحافظة . لافتة إلى أن الدور الأكبر خلال الفترة القادمة ، في تنفيذ خطط التنمية بالمحافظة ، سيكون علي عاتق الشباب من خلال المشاركة المجتمعية والتطوعية ، ومساندة جهود المحافظة بالأفكار والمقترحات التي تسهم في الإرتقاق بها.