الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انطلاق فعاليات بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو بالغردقة

انطلاق فعاليات بطولة
انطلاق فعاليات بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو بالغردقة


انطلقت على هامش البطولة المصرية الدولية السادسة للتايكوندو فعاليات البطولة المفتوحة لأندية محافظات مصر بالصالة المغطاة بمدينة الغردقة .

تقام على هامش البطولة الدولية فعاليات البطولة المحلية للتايكوندو للمنافسة بين أندية محافظات مصر المختلفة خلال يومى ٢١-٢٢ فبراير، وتستكمل البطولة فعالياتها بين الدول العالمية المشاركة يومى ٢٣- ٢٤ فبراير الجارى بالصالة المغطاة بالغردقة .

شهدت الفعاليات حضور الجهات التنفيذية وعدد كبير من الجمهور ضم طلاب كلية الإعلام جامعة الأزهر وعدد من مدارس المراحل الاعدادية بالغردقة لمشاهدة المنافسات وتشجيع اللاعبين.

يذكر أن محافظ البحر الأحمر خاصة أتوبيسات لنقل الجماهير من أماكن مختلفة بالمدينة إلى الصالة المغطاة لمشاهدة الفعاليات والاستمتاع بالبطولة ، تشجيعا للرياضة وحث الشباب والطلاب على ممارسة الرياضة .

وأشار خلال متابعته للتجهيزات النهائية للبطولة خلال الأيام القليلة الماضية أنه يدعم أى نشاط رياضى بالمحافظة لتحفيز الشبا ولأهمية الرياضة فى تطوير الذات و الاحتفاظ ببنيان قوى ، لافتا إلى أهمية البطولات الرياضية الدولية للاستفادة من الخبرات و استخدامها كدعاية قوية للمحافظة لجذب السائحين من مختلف بقاع العالم .