الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طارق مطر: الملتقى العربي والأفريقي يكون وعي الشباب وأفكارهم الإيجابية

المحامى طارق مطر
المحامى طارق مطر

أكد المحامى طارق مطر مؤسس ائتلاف دعم الدولة والرئيس أن ملتقى الشباب العربى والأفريقى فكرة تتسم بقدر عال من الأهمية والزخم , كما أن الملتقى هو حلقة ضمن مجموعة من الحلقات التى تعكس الأولويات الإيجابية للغاية والتى تمارسها سياستنا الخارجية .

وقال طارق مطر إن قضية تمكين الشباب مطروحة بقوة في الأجندة الأفريقية، حيث أنه لا مستقبل لدولة أو لقارة دون تمكين الشباب , كما أن القيادة السياسية المصرية بقيادة الزعيم والرئيس عبد الفتاح السيسى تضع تمكين الشباب في صدارة أولوياتها، وهو ما انعكس على استضافة مؤتمر شباب العالم وتنظيم الملتقى العربي الأفريقي في أسوان.

أكد طارق مطر أن الملتقى يعتبر من اكبر الدعاية والتى لاتقدر بثمن لجذب السياحة العربية والأفريقية والعالمية لمصر حتى تستعيد السياحة المصرية كامل عافيتها لتحتل مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية كما ان جميع الشباب العربي والأفريقي المشارك فى هذا المنتدى سيكون سفراء لمصر داخل دولهم للترويج للسياحة المصرية عربيا وأفريقيا وعالميًا.

وأشار طارق مطر أن الملتقى يكون عند الشباب الوعي الكافي لأهمية تقارب شباب الدول العربية والأفريقية، لمواجهة الأخطار المختلفة.