الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. رسائل الشباب العربي والأفريقي لـ الرئيس السيسي في ملتقى الشباب

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجَّه مجموعة من الشباب العربي والأفريقي مجموعة من الرسائل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحوار التفاعلي من معبد فيلة بأسوان على هامش ملتقى الشباب العربي الأفريقي.

وأعرب أحد الشباب العربي، عن سعادته بالمشاركة في ملتقى الشباب العربي والأفريقي، قائلاً: "منتدى شباب العالم والملتقى العربي والأفريقي دليل رائع على عمل الشباب داخل الوطن من أجل بناء الدولة".

وقال آخر: "ما شهدناه في الملتقى من إنجازات وعمل دءوب يثلج الصدور ويشعرنا أن مصر ستعود بقوة كعمود فقري للعرب وحفظ الله مصر وأهلها". 

ووجّه أحد الشباب الأفريقي رسالة إلى الرئيس السيسي قال فيها: "لابد أن نعترف بالجهود التي تبذلونها في تنشئة قوة الشباب الأفريقي، أعبر عن شكري لمجهودك في هذا المنتدى في جمع الشباب، ومصر إحدى الدول القوية في القارة وترأس الاتحاد الأفريقي، ونريد أن نعرف ما هي البنية التي تحاول تطبيقها في التجارة البينية بين الدول الافريقية لأنها اهم القضايا التي تحل قضية البطالة".

وقال شاب أفريقي آخر: "أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على فعاليات ملتقى الشباب العربي والأفريقي، ونحن في مرحلة جديدة في تاريخ الشباب المصري الذي يشهد اهتمامًا كبيرًا من قبل الحكومة، ونتمنى أن تتحول نتائج وتوصيات الملتقى إلى حقيقة ملموسة على أرض الواقع وكلنا ثقة بأن المستقبل يبعث التفاؤل وان مصر ستدوم قوية بشبابها".

وقال شاب أفريقي: "أهنئكم سيادة الرئيس على الحدث الكبير الذي آراه مميزا، وأشكركم على مبادرة فيروس سي ونتمنى أن يكون لدينا تنمية في التكنولوجيا والتنمية المجتمعية التي تؤثر مباشرة على شعوبنا، ونشيد بأداء وتنظيم الشباب المصري لهذه الفعالية ونسعى لنقل تلك التجارب الرائعة، ونحن نتمنى أن يعمم منتدى الشباب العربي والأفريقي برعاية الرئيس السيسي ليصبح مرتين في العام ويكون دوري على عواصم الدول العربية والأفريقية".

وأكد أحد الشباب، أن الرئيس السيسي يستمع للشباب، لافتاً إلى أن ملتقى الشباب فرصة للتطور في الاتحاد الأفريقي ونطلب منك أن تكون عزيمتك قوية للاهتمام بالشباب الأفريقي مثلما تهتم بالشباب المصري.

وقال شاب سودانى: "باسم شباب السودان نشكرك سيادة الرئيس على دعمك لمنتدى الشباب المصري السوداني، ونريد أن يكون هناك تكامل اقتصادي بين مصر والسودان حتى يستفيد الشعبين وشكرا لشباب مصر على تنظيم الملتقى الرائع".