الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وزير الأوقاف: مواجهة الإرهاب ليست أقل أهمية من مقاومة الأعداء.. فيديو

الدكتور محمد مختار
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن قواتنا المسلحة الباسلة على مر تاريخنا العظيم تواصل العطاء، فكما طهرت وحررت كل شبر من أثار العدوان على مر تاريخه الطويل، فها هي أيضًا تحرر وتطهر كل شبر من الإرهاب والإرهابيين.

وأوضح «مختار» خلال خطبة الجمعة اليوم، بعنوان: « خطورة المخدرات والإدمان على الفرد والمجتمع»، أن مقاومة الإرهاب ليست أقل أهمية من مقاومة الأعداء، فالإرهاب والأعداء شيء واحد لا ينفصل فكلاهما يستهدف أمننا وأماننا، يمتزج ذلك بالمستقبل الذي رأيناه إشعاعًا في عيون الناشئة والأطفال من أبناء هذه المنطقة الباسلة بتكوينهم الوطني والثقافي.

وتابع: وبما يؤكد أننا في مصرنا العزيزة نمتلك فرصًا واعدة لغد أفضل يصل بمصرنا إلى المكانة التي تستحقها بين مصاف الأمم الأكثر تقدمًا، وما ذلك على الله تعالى بعزيز ولا ببعيد، غير أن نيل الأماني لا يكون بالكلام، فلابد من عطاء، فما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابًا.

حضر الصلاة كل من الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والري، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، وعلماء الأزهر والأوقاف، بمسجد السلام بمدينة طابا، بمحافظة جنوب سيناء، وذلك بمناسبة مرور 30 عاما على استرداد أرض طابا.