الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استمرار التدريب العسكري المصري - البريطاني أحمس -1.. فيديو

التدريب العسكري المصري
التدريب العسكري المصري البريطاني أحمس -1

تستمر فاعليات التدريب المصرى البريطانى "أحمس -1" والذى تنفذه عناصر من القوات المسلحة المصرية والبريطانية بقاعدة محمد نجيب العسكرية.

تضمن التدريب عقد العديد من المحاضرات النظريه لنقل وتبادل الخبرات المختلفة ، كذلك التدريب العملى على أعمال الإكتشاف وإبطال العمل والتدمير للعبوات الناسفة بمختلف أشكالها و بإستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية.

كذلك التدريب على الإدارة المشتركة لأعمال القتال من مركز العمليات الرئيسي لتحقيق السيطرة الكاملة على القوات أثناء تنفيذ المهام ، والتدريب على إستخدام الأرض وتحركات الفرد فى الميدان ، مما يعكس قدرة المقاتلين على العمل تحت مختلف الظروف والأجواء والتدريب على العمليات الصحراوية والقتال فى المدن ليلًا ونهارًا كذلك إقتحام المنشآت والمبانى التى سيطرت عليها الجماعات الإرهابية وتطهيرها وإعادة تشغيلها.

تفقد اللواء " جيمس الينجورث" قائد القوات المسلحة البريطانية بقبرص إحدى مراحل التدريب مشيدًا بالجاهزية العالية والتناغم الجيد بين القوات المصرية والبريطانية مؤكدًا أن التدريب يساهم فى دعم جهود التعاون المشترك لمواجهة التهديدات والتحديات التى تواجهها المنطقة مؤكدًا على الدور المحورى لمصر فى تحقيق الأمن والإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط والعالم .