الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أنت أقوى من المخدرات ندوة بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان

 ندوة بكلية السياحة
ندوة بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان

نظم مركز قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان اليوم تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة ندوة لتفعيل مبادرة :" أنت أقوى من المخدرات " للدكتورة رشا رشاد ممثل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

وأكد الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، أن هذه الندوات تأتي تباعًا بكليات الجامعة المختلفة لتوعية الطلاب والعاملين من المخاطر والآثار المترتبة على الإدمان بالإضافة إلى العمل على نشر القيم والعادات الأصيلة والأخلاق بوصفها المعيار الحقيقي لرقي الإنسان والدرع الواقي من المخاطر الاجتماعية المختلفة.

وأشارت الدكتورة سهي عبد الوهاب عميد كلية السياحة والفنادق إلى أن الندوة ناقشت طرق العلاج و التوعية والتأهيل الاجتماعي للمدمن للإقلاع عن المخدرات حيث يتم دعم المريض من خلال العلاج في سرية تامة.

وأوضحت الدكتورة نجوى عرفة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن هذه المبادرة تهدف إلى توعية طلاب الكلية بأضرار التدخين وإدمان وتعاطي المخدرات على المستوى الأسرى والمجتمعى .

وتضمنت الندوة الإجابة على الاستفسارات التي تهم الشباب حول قضية الإدمان بالإضافة إلى توزيع مطويات وبوسترات توعوية خاصة بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى لتوعية الشباب بالاضرار، والمخاطر المترتبة على الإدمان.