الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مكافأة غريبة من رئيس تنزانيا للاعبين بعد الصعود لأمم أفريقيا

رئيس تنزانيا يستقبل
رئيس تنزانيا يستقبل لاعبي منتخب بلاده

قالت تقارير إعلامية: إن الرئيس التنزاني ماجوفولي منح لاعبي منتخب بلاده والطاقم الإداري قطعة أرض لكل فرد في مدينة دودوما مكافأة لهم علي التأهل التاريخي لنهائيات أمم أفريقيا 2019.

وأفادت أن الرئيس التنزاني استقبل منتخب بلاده ووجه التهنئة إليهم بعد الإنجاز التاريخى والعودة مجددا بعد غياب عن التمثيل القاري.

وتأهل المنتخب التنزاني لبطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 بعد غياب 39 عاما، إثر اكتساحه للمنتخب الأوغندي بثلاثية نظيفة، في آخر جولات التصفيات المؤهلة للبطولة عن المجموعة الثانية عشرة.

افتتح سيمون مو سوا التسجيل لتنزانيا في الدقيقة 21 ، وأضاف إيراستو نيوني الهدف الثاني للمنتخب التنزاني في الدقيقة 51 عن طريق ضربة جزاء، واختتم اجري موريس مهرجان الأهداف لصالح المنتخب التنزاني في الدقيقة 57، ليتأهل المنتخب التنزاني لمنافسات الكان للمرة الأولى، بعدما استفاد من تعادل منتخب ليسوتو مع نظيره كاب فيردي سلبيًا.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب تنزانيا للنقطة الثامنة في المركز الثاني، خلف المنتخب الأوغندي الذي احتل صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، وجاء خلفهما منتخب ليسوتو برصيد 6 نقاط، ومنتخب كاب فيردي برصيد 5 نقاط.