الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كواليس إحالة رئيس الزمالك إلى الانضباط وتغريمه ماليا

نادى الزمالك
نادى الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن كواليس صدور قرار من مجلس إدارة الجبلاية بإحالة رئيس نادى الزمالك إلى لجنة الانضباط وتغريمه 200 ألف جنيه.

قال المصدر ذاته فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": مجلس الإدارة كان غاضبا من السباب الذي أطلقه رئيس الزمالك عقب انتهاء مباراته أمام المقاولون العرب ولم يستطع الانتظار إلى ما بعد مباراة القمة أمام الأهلي يوم السبت القادم.

أضاف: مجلس إدارة الجبلاية تلقى مذكرة من عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام تضمنت شكوى ضد رئيس الزمالك تتضمن بين طياتها كافة الإساءات التي لحقت اللجنة الرئيسية وحكم لقاء القلعة البيضاء وذئاب الجبل فى الدورى المحلى والمطالبة بحفظ حقوق قضاة الملاعب لضمان عدم تكرار نفس السيناريو فى الفترة القادمة.

وتابع قائلا: كان يجب من تسجيل موقف للجبلاية ضد الإساءات التي اعتاد إطلاقها رئيس الزمالك نحو عناصر اللعبة ومجلس إدارة الاتحاد عقب نشوب أى أزمة، لافتا إلى أن الجميع يرفض أى إساءة مع الاحتفاظ بأحقية أى متضرر لسلك القنوات الشرعية من أجل الحصول على حقوقه.

ولفت إلى أن مجلس الإدارة من حقه إصدار وإلغاء أية قرارات واردة إليه فى أية أزمة تنشب فى المسابقات الخاضعة تحت عباءته، مشيرا إلى أنه تمت إحالة رئيس الزمالك إلى لجنة الانضباط للقيام بتحديد موعد واستدعائه خلال الفترة القادمة والتحقيق معه.