الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسئولة بالتليفزيون النرويجي : 71% من المستخدمين يتابعونا عبر الهواتف الذكية

المسئولة عن تطوير
المسئولة عن تطوير الديجيتال في التلفزيون النرويجي

بدأ منذ قليل مؤتمر القاهرة للإعلام في نسخته الثانية، ويشارك في تنظيمه نائلة حمدي، أستاذ مساعد وعميد مشارك للدراسات العليا والبحوث، كلية الشئون الدولية والسياسات العامة، الجامعة الأمريكية بالقاهرة، AUC، و بينتي كالزناس، خبيرة القصص الرقمية وتمثل قسم الصحافة والدراسات الإعلامية في جامعة أوسلو متروبوليتان، طارق عطية، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة البرنامج المصري لتطوير الإعلام EMDP، أحمد منتصر، مدير التدريب وتنظيم المؤتمرات بشركة البرنامج المصري لتطوير الإعلام EMDP، طارق سعيد، منسق منتدى المحررين المصريين EEF.

وخلال المؤتمر تحدثت مونيكا ليد، المسئولة عن تطوير الديجيتال في التليفزيون النرويجي العام، قائلة : " نشعر أنه لدينا مسئولية خاصة تجاه الصحافة مصحوبة بطموح لتطوير المجال، ولدينا اتجاه كبير لاستخدام التكنولوجيا في سرد القصص الصحفية لأنه لدينا أكثر من 71% من المستخدمين يتابعونا عبر الهواتف الذكية".

وتابعت : "من خلال تجاربنا السابقة تعلمنا أنه يجب أن يتم إعطاء الصحفي الطموح والثقة لإنتاج قصص ذات جودة عالية، علينا رفع مستوى طموحنا كل يوم أكثر من اليوم السابق".

ومن المشاركين المتحدثين في المؤتمر، أرني جنسن، أمين عام رابطة المحررين النرويجيين، مونيكا ليد، المسئولة عن تطوير الديجيتال في التلفزيون النرويجي العام، كريستوفر ايجبرج، المحرر العام لموقع Faktsik النرويجي.