الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ننشر تحقيقات النيابة في واقعة مقتل عاطل على يد صديقه بالمقطم

صورة أرشيفية - محاكمات
صورة أرشيفية - محاكمات

كشفت مناظرة نيابة المقطم والخليفة الجزئية، لجثة عاطل لقى مصرعه على يد صديقه بعد تناولهما الاستروكس داخل مغارة بالمنطقة الجبلية، انها متفحمة بالكامل وملفوفة في سجادة متفحمة أيضا، وملقاه في منطقة نائية، وغير واضحة معالمها أو الجروح الموجودة بالجسم.

وكشفت تحقيقات النيابة ، عن أن قسم شرطة المقطم تلقى بلاغا من منتج سينمائي يفيد أنه أثناء توجهه لمعاينة مغارة في منطقة الجبل بالمقطم، لتصوير أحد المسلسلات وبوصوله لمغارة بالطريق القادم من المقطم لصلاح سالم، منزل عبارة عن منحدر جبلي وتجويف في باطن الجبل، وأبلغ الأجهزة الأمنية.

وتبين من تحريات المباحث أن المغارة يتردد عليها الأفراد لتعاطي المخدرات والنوم فيها وقررت النيابة فحص كاميرات المراقبة الموجودة بالطرف المحيطة وفحص بلاغات النفقودبن والتحفظ على الجقة ونقلها للمشرحة.

وتبين من معاينة النيابة لمكان الواقعة أنه وجد جثة متفحمة أسفل سجادة غير واضحة المعالم باستثناء أحد الجوارب غير متفحم وجد في ملابس الضحية أوراق بها اسم أحد الأشخاص وعليها رقم تليفون وتم التوصل لصاحبه، والذي استشهد أن الجثة والملابس تعود لأحد الأشخاص في المنطقة متغيب منذ أسبوع وهو مصطفى عباس ، وشهرته مصطفى الأسود.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه سيء السمعة ومعروف عنه تعاطيه للمراد المخدرات وأنه شاذ جنسيا وتبين أن المنطقة شهدت مشاجرة عنيفه معه ومع شخص يدعى أحمد كاوتش بسبب علاقاتهم الشاذة.