الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جامعة أسوان ووزارة التخطيط يطلقان حملة ابدأ مستقبلك .. صور

جامعة أسوان ووزارة
جامعة أسوان ووزارة التخطيط يطلقان حملة أبدا مستقبلك

أطلقت جامعة أسوان بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى حملة " ابدأ مستقبلك " بهدف نشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال بين طلاب الجامعة.

وشهد إطلاق هذه المبادرة كل من الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان ، والدكتورة غادة خليل مدير مشروع رواد 2030 ، والدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن عبد الباسط المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة ، والدكتور حمادة رجب أستاذ التخطيط بكلية الخدمة الإجتماعية ومنسق الحملة بالجامعة.

من جانبه أكد الدكتور أحمد غلاب أن الحملة تهدف إلى تأهيل طلاب الجامعة للدخول فى سوق العمل ومساعدتهم في مجالات ريادة الأعمال وبلورة أفكار الشباب إلى مشروعات تنموية مفيدة لهم وللوطن.

وأضاف أن الحملة سوف تتضمن تنظيم العديد من ورش العمل والدورات التدريبية لتأهيل الطلاب وتلبية احتياجات المجتمع فى مختلف مجالات العمل.

وأشار إلى أن هذه الفعاليات سوف يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة وفقًا لبرتوكول التعاون الذى تم توقيعه بين الجامعة ومشروع رواد 2030 وذلك إيمانًا منا بدور الجامعة فى دعم وتمكين الشباب المصرى علميًا وعمليًا فى مجال ريادة الأعمال وذلك من خلال نشر هذه الثقافة عن طريق هذا المشروع.