الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انتخابات الصيادلة.. 11 مرشحا يتنافسون في أسوان

11 صيدلى يتنافسون
11 صيدلى يتنافسون فى إنتخابات نقابة صيادلة اسوان

انطلقت اليوم إنتخابات مجلس النقابة الفرعية للصيادلة بمحافظة أسوان، والتى يتم إجراؤها تحت إشراف قضائى كامل وتأمين من الأجهزة الأمنية حيث تستمر العملية الانتخابية والإدلاء بالأصوات من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً.

وأشار الدكتور محمد الفاتح نقيب الصيادلة بأسوان، فى تصريحات خاصة " لصدى البلد " على أن عدد الأطباء الصيادلة المرشحين على القائمة الفرعية هم 11 صيدليًا منهم 2 على منصب النقيب و5 صيادلة فوق السن من المقرر أن يتم اختيار 3 منهم ، بجانب 4 تحت السن لإختيار 3 أعضاء منهم أيضًا.

وأوضح الدكتور محمد الفاتح، بأنه بذلك من المقرر أن يتم إختيار النقيب العام واختيار 3 أعضاء للنقابة العامة فوق السن و3 أعضاء نقابة عامة تحت السن ، بجانب اختيار ممثل لجنوب الصعيد في النقابة العامة.

وأضاف أن الناخبين يدلون بأصواتهم بمقر انتخابى واحد على مستوى المحافظة بنادى اتحاد نقابات المهن الطبية بكورنيش النيل حيث تم الإستعداد للإنتخابات بتجهيز كل الأوراق الخاصة والأحراز التى تصل من النقابة العامة بالقاهرة عن طريق مندوب وذلك فى حضور لجنة مشكلة من 5 صيادلة للعملية الإنتخابية وهم رئيس اللجنة ، بجانب 4 قادمين معه ، علاوة على موظفين إثنين آخرين.