الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مؤتمر "رؤية واقعية" حول التعديلات الدستورية بمدينة كوم إمبو بأسوان

مؤتمر رؤية واقعية
مؤتمر "رؤية واقعية" حول التعديلات الدستورية

خلال مؤتمر "رؤية واقعية" حول التعديلات الدستورية بمدينة كوم أمبو بأسوان مساء اليوم ، أكد الدكتور نبيل لوقا الفقيه الدستوري على ضرورة مشاركة كافة طوائف المجتمع المصري فى الإستفتاء على الدستور ، حيث أن العالم يترقب خروج الشعب المصرى ليقول كلمته فى تعديل الدستور.

من جهته ، أكد الإعلامي مصطفى بكري على نجاح الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب في ادارة جلسات الحوار المجتمعي الخاصة بالتعديلات الدستورية بحكمة وموضوعية ، مشيرًا إلى أن الجميع شاركوا فيها وعبروا عن آرائهم.

وأضاف بكري أن هذا النقاش استمر لفترة من الوقت، حيث أن الحوار المجتمعي أدى إلى الاستماع لكافة وجهات النظر بغض النظر عن أي تيار سياسي بعينه، وقد تحدث الجميع مثل الصحفيين والإعلاميين والنقابيين ورجال القضاء وأساتذة القانون ، وأشار الى أن مصر في أمس الحاجة لدستور قوي، حيث أن الدستور الحالي تم وضعه في مرحلة انتقالية لا تتأقلم مع الوضع الراهن.
وقال الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان " إن الاستفتاء سيكون ملحمة عظيمة ، ونحن كجامعة سوف نقدم كل الخدمات لإنجاح الاستفتاء ، ونحن في مرحلة فارقة لأن العالم كله ينتظر ما سوف يقدمه المصريون خلال الاستفتاء".