ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الداخلية: ضبط 346 قطعة سلاح و3 تشكيلات عصابية في 24 ساعة

الجمعة 19/أبريل/2019 - 04:07 م
ضبط 346 قطعة سلاح
ضبط 346 قطعة سلاح
أِ ش أ
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط ١٥٣ قطعة سلاح نارى و١٩٣ قطعة سلاح أبيض ، و١٣٣ قضية مواد مخدرة و٢٣ بلطجيا و٣ تشكيلات عصابية.

جاء ذلك في اليوم الحادي عشر من الحملة الأمنية التي شنتها الأجهزة الأمنية لمدة ثلاثة عشر يومًا بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

وشملت هذه النتائج ضبط 153 قطعة سلاح نارى بحوزة 139متهما عبارة عن ١٤ بندقية آلية وبندقيتين رصاص و٢٥ بندقية خرطوش و١٢ طبنجة و١٠٠ فرد محلي الصنع و٤٧٣ ألف طلقة و٢٥٥ خزينة متنوعة ، فضلا عن ضبط ١٩٠ قطعة سلاح أبيض .

وفى مجال قضايا المواد المخدرة، تضمنت النتائج ضبط 133 قضية مخدرات بحوزة (143) متهما عبارة عن كمية من مخدر البانجو وزنت أكثر من كيلوجرام وكمية من مخدر الحشيش وزنت نحو ١٥ كجم و٢ كجم هيروين، وأكثر من ألفي قرص مخدر.

وفى مجال ضبط التشكيلات العصابية ، تم ضبط ٣ تشكيلات عصابية ضمت ١٢ متهما إرتكبوا ١٠ حوادث متنوعة ، وضبط ٤٠ متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا مختلفة، فضلا عن ضبط 23 متهما لقيامهم بإرتكاب أعمال البلطجة وفرض السيطرة وبحوزتهم بندقية خرطوش ، وطبنجة ، و5 قطع فرد محلى الصنع ، 11 قطعة سلاح أبيض)، وضبط 4 سيارات مُبلغ بسرقتهم.

وفي مجال المخالفات المرورية، تم ضبط ٢٠ ألفا و١٥٠ مخالفة مرورية متنوعة ، و1204 مخالفات مرافق متنوعة، و5 قضايا بيئة، فضلا عن ضبط ٦ سائقين تحت تأثير المخدرات و٢٣٩ دراجة نارية مخالفة.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية.. وجارى استمرار الحملات المكبرة لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون.